مسعودي لـ"العربي الجديد": سليماني أسطورة وهذه أهدافي في تركيا

29 اغسطس 2023
مسعودي يبلغ من العمر 25 عاماً (كريستوف فان أكوم/Getty)
+ الخط -

قرر المهاجم الجزائري الشاب، بلال مسعودي، التحول لخوض تجربة جديدة في مشواره الكروي، بعدما انتقل في فترة الانتقالات الصيفية الحالية من كورتريك البلجيكي صوب غوزتيبي المنتمي لدوري الدرجة الثانية التركي لكرة القدم.

وكشف بلال مسعودي في تصريحات خصّ بها "العربي الجديد" عن طموحاته مع فريقه الجديد غوزتيبي التركي، مشيداً بمواطنه إسلام سليماني المنتقل حديثاً إلى كوريتيبا البرازيلي، متمنياً السير على خطاه، خاصة وأن كليهما يُعتبر من خريجي الدوري الجزائري لكرة القدم.

وقال: "في هذه اللحظة الأجواء تمرّ بشكل مميز بعدما اندمجت بسرعة داخل المجموعة في فريقي الجديد، لقد وجدت استقبالاً كبيراً، وهذا من فضل الله. اخترت هذا الفريق من أجل أن أحقق انطلاقة جديدة في عالم الاحتراف، الآن عليّ العمل ومعالجة النقائص التي ظهرت على تجربتي الأولى في كورتريك، التي رغم ذلك تبقى تجربة استفدت منها كثيراً".

وأشاد المهاجم السابق لنادي شبيبة الساورة بمواطنه إسلام سليماني بقوله: "إسلام سليماني أسطورة ويبقى مثالاً ناجحاً لكل لاعب شاب خاصة من ينطلق من الدوري الجزائري، ولو ترى فقد مرّ على العديد من الدوريات الأوروبية مثل الإنكليزي والتركي والفرنسي والبرتغالي وهذا دليل على مشواره الكبير والذي يبقى مشرّفاً للاعب الجزائري، إلى أن وصل ويكون الهداف التاريخي للمنتخب الوطني، وأتمنى السير على خطاه".

وتحدث كذلك مسعودي عن مواطنه وزميله السابق في كورتريك البلجيكي، عبد القهار قادري، المرشح لأن ينتقل لنادٍ أحسن في الميركاتو الصيفي الحالي، فقال عنه: "قادري لاعب ذو إمكانيات استثنائية وشرف كبير أن يحمل شارة القيادة مع فريق كورتريك، أتوقع أن نراه مع أحد أندية المستوى الأول في أوروبا قريباً".

المساهمون