مسؤول فرنسي يكشف مخططات غلطة سراي... فيغولي ضحية نجم مصري صاعد

06 فبراير 2021
فيغولي نجم الكرة الجزائرية (Getty)
+ الخط -

صنع النجم المصري الصاعد مصطفى محمد الحدث في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، بعد أن اشتدت المنافسة على ضمه من نادي الزمالك، خاصة بين سانت إيتيان الفرنسي وغلطة سراي التركي، قبل أن ينجح الأخير في الظفر بخدماته مقابل مليوني دولار، ثم تألقه مع الفريق التركي بشكل لافت.

وكشف برنارد كايزو، رئيس مجلس إدارة نادي سانت إيتيان، عن كواليس جديدة حول مفاوضاته مع نادي الزمالك، خاصة فيما يتعلق بالشق المادي، مشيراً إلى أن غلطة سراي قرر التضحية بلاعبه الجزائري سفيان فيغولي نهاية الموسم، من أجل إكمال رسوم ضمه المهاجم مصطفى محمد.

وقال كايزو لموقع (فوتبول) الفرنسي: "نحن لم نفهم قرار إدارة نادي الزمالك، لقد عرضنا 5 ملايين دولار نقداً، في وقت يعاني العديد من الأندية مادياً، فكيف قبلوا بمليوني دولار؟ غلطة سراي لا يدفع بسرعة ومرونة، حتى إنهم من أجل حسم صفقة مصطفى محمد باعوا أحد لاعبي الفريق، وهم الآن يريدون بيع الجزائري سفيان فيغولي نهاية الموسم".

ويبدو أن نادي سانت إيتيان بات مصراً على ضم أحد مواهب الدوري المصري مستقبلاً، وهذا ما أبرزه كايازو بقوله "مصر مليئة باللاعبين الجيدين، إنها أفضل دولة في شمال أفريقيا وأفريقيا ككل، حتى إنني أريد الإشراف على لاعبين مصريين لكن هذا ليس وظيفتي، ربما سأرسل كشافي النادي لمتابعة اللاعبين في مصر".