مزراوي يهدي الفوز لبايرن ميونخ ويقربه من لقب البوندسليغا

06 مايو 2023
مزراوي استعاد مستواه مع بايرن (أكسيل هايمكين/Getty)
+ الخط -

واصل بايرن ميونخ استفاقته في الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم، إثر فوزه بنتيجة هدفين لهدف وحيد، السبت، أمام مضيفه فيردر بريمن على ملعب "ويزير ستاديون" في مدينة بريمن الألمانية، وهو الانتصار الثاني تواليا.

وحمل الفوز بصمة النجم المغربي نصير مزراوي الذي شارك في كامل المباراة وقدم مردودا مميزا، سواء في الدفاع أو الهجوم حيث مثل خطراً متواصلاً من الجهة اليمنى على مرمى الفريق المحلي.

وساهم مزراوي في الهدف الثاني الذي سجله زميله في الفريق ليروي ساني في الدقيقة 72 من المباراة، بعد أن قاد هجمة سريعة من الرواق الأيمن، قبل أن يقوم بالتمريرة الحاسمة لساني الذي وضعه منفردا مع الحارس التشيكي جيري بافلينكا، ليضع الكرة في الشباك.

واستطاع "أسد الأطلس" أن يرسم نفسه في التشكيل الأساسي لمدربه توماس توخيل، بعد أن حاز ثقته للمباراة الثانية تواليا، إثر مساهمته في الفوز على هيرتا برلين في الجولة الماضية، وهو الانتصار الذي مكن الفريق من استعادة صدارة ترتيب البوندسليغا من بوروسيا دورتموند.

وبهذا الانتصار، عزز الفريق البافاري موقعه في المركز الأول من ترتيب الدوري برصيد 65 نقطة، رافعا الفارق عن دورتموند إلى 4 نقاط، قبل 3 جولات من نهاية السباق، ومسلطا عليه ضغطا رهيبا قبل مباراته الأحد، مع فولفسبورغ.

المساهمون