مدرب يوفنتوس يودع ميسي: رحيله أثر على الجميع

09 اغسطس 2021
ماسيمليانو أليغري المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي (جوناثان موسكروب/Getty)
+ الخط -

ودّع المدرب ماسيمليانو أليغري، المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة السابق، بعدما رحل عن الفريق الكتالوني بشكل رسمي، عقب فشل المفاوضات مع إدارة الرئيس خوان لابورتا حول تجديد عقده.

ونقل موقع "فوتبول إيطاليا" عن ماسيمليانو أليغري قوله: "رحيل ميسي عن برشلونة أثر على الجميع بلا استثناء، لم يكن الأمر سهلاً على الفريق الكتالوني أو عليه، بعد كل السنوات التي أمضاها معهم".

وأضاف: "أعتذر لجماهير يوفنتوس على الخسارة أمام برشلونة في المباراة، بعدما قدم فريقي أداء جيدا في الشوط الأول، لكن نحن بحاجة إلى إيجاد شكل أفضل بالنسبة لنا، واستقبلنا هدفين كان بالإمكان تفاديهما، لكن الشيء المهم هو أن نكون على استعداد للثاني والعشرين من هذا الشهر للحصول على النقاط الثلاث في أودينيزي".

وأوضح: "كريستيانو رونالدو؟ إنه يقوم بالتدرب بشكل جيد، وحالته البدنية رائعة. لقد جعل نفسه متاحاً لنادي يوفنتوس كما هو الحال دائماً، وأنا أنتظر عودة باولو ديبالا، حتى نصل إلى يوم 22 المقبل مع ظروف تناسبنا جميعاً".

وعلق ماسيمليانو أليغري على تقارير عودة بيانيتش إلى يوفنتوس بقوله: "الأمر ليس كما لو كنت أنتظر ذلك، النادي لديه بعض الاحتياجات وقمنا معا بالتقييم، الآن دعونا نرى ما سيحدث، الشيء المهم هو أن الفريق يعمل ومستعد لأولى مباريات الدوري".

واختتم ماسيمليانو أليغري حديثه بقوله: "من سيفوز بالدوري الإيطالي سيكون هو المفضل دائماً، في يوم 21 المقبل سيبدأ الجميع من نقطة الصفر، علينا في يوفنتوس العمل لجمع 90 نقطة من أجل التتويج بلقب الكالتشيو".

المساهمون