مدرب ليون يُعلق على عودة بنزيمة بهذا التصريح

27 يناير 2021
يُعد بنزيمة أحد عناصر تشكيلة المدرب زيدان في ريال مدريد (بيدرو سالادو/ Getty)
+ الخط -

سارع المدرب رودي غارسيا المدير الفني لنادي أولمبيك ليون الفرنسي إلى التعليق على الأخبار التي تتحدث عن احتمالية عودة النجم كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني إلى فريقه السابق، بعد تصريحات وكيل أعماله كريم دجازيري.

ونقل الموقع الرسمي لنادي أولمبيك ليون عن المدرب رودي غارسيا، قوله: "سيكون رائعاً أن يعود كريم بنزيمة مرة أخرى إلى الفريق. أنا سعيد للغاية بعد الرسالة الرائعة التي وجهها إلينا قبل الديربي. لقد وجدت الأمر جميلاً".

وكان كريم دجازيري وكيل أعمال مهاجم ريال مدريد، قد تحدث لحساب "إنسايد غونز" المختص بأخبار فريق ليون الفرنسي على "تويتر"، بقوله "هل يعود بنزيمة إلى ليون، نعم أعتقد بصدق أنه سيعود. هو يتحدث باستمرار لي وهو يُتابع كل مباريات الفريق الفرنسي. وهو لم ينسَ أبداً مسألة العودة، وهو يريد حدوث ذلك قريباً، فريق ليون في قلبه دائماً".

 

وأثارت تصريحات وكيل أعمال بنزيمة صدمة كبيرة لدى جماهير "الملكي"، التي تعتبر المهاجم الفرنسي أحد أهم أعضاء التشكيلة الأساسية للمدرب زين الدين زيدان، ويواصل تقديم أفضل الأداء مع الفريق بالبطولات المحلية والقارية.

يذكر أن إدارة نادي ريال مدريد بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز تعمل على تجديد دماء الفريق في الموسم المقبل، من خلال التحضير لخوض سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بقوة، عبر جلب أفضل المواهب الكروية في العالم، وعلى رأسها المهاجم الفرنسي كيليان مبابي.

المساهمون