مدرب كوبنهاغن يتغنّى بالعاشوري والنجم التونسي يكشف سبب اختياره ناديه الجديد

24 يوليو 2023
العاشوري يمتلك مهارات فردية مميزة (يان كريستنسن/Getty)
+ الخط -

أعلن نادي إف سي كوبنهاغن الدنماركي، اليوم الاثنين، التعاقد مع النجم التونسي، إلياس العاشوري، 4 سنوات، قادماً من نادي فيبورغ الدنماركي، ليدخل صاحب الـ(24 سنة) مرحلة جديدة في مسيرته الاحترافية.

وقال العاشوري، في تصريحات لموقع النادي: "أنا هنا في الفريق الذي يلعب دائماً من أجل الألقاب وينافس في المسابقات الأوروبية، أنا متشوق كثيراً لهذه التجربة مع نادٍ كبير في حجم إف سي كوبنهاغن".

وأضاف: "لقد قضيت وقتاً ممتعاً بشكل لا يصدق في فيبورغ، وأود أن أشكر الجميع في النادي على مساعدتهم، الآن أشعر بأنني مستعد لاتخاذ الخطوة التالية، وهنا يمثل نادي كوبنهاغن فرصة مثالية بالنسبة لي".

ومن جهته، قال المدير الفني للنادي، جاكوب نيستراب: "بالنسبة لي هو لاعب مرغوب فيه بلا شك، إلياس لاعب كبير، وبمهاراته الفردية يمكن أن يكون حاسماً في المباريات، إنه يسجل بنفسه رغم أنه يلعب في مركز الجناح، ولديه أيضاً المهارات اللازمة لإعداد زملائه لتحقيق الأهداف".

وأضاف المدرب الدنماركي: "نحن نعرف العاشوري جيداً، لقد تحدثت معه وشعرت بأنّه يملك أيضاً فكرة جيدة عن نوع الفريق الذي سينضم إليه، لذلك نتوقع أن يكون قادراً على المساهمة بسرعة".

وبعد توقيع العقد، انضم العاشوري إلى تدريبات فريقه الجديد، صباح اليوم الاثنين، وسيسافر مع زملائه إلى أيسلندا لخوض مباراة الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أوروبا، ضد فريق بريدابليك، وفقاً لما أعلنه كوبنهاغن في بيانه الرسمي.

المساهمون