مدرب برشلونة السابق يقترب من بشكتاش.. كيف سيتعامل مع رشيد غزال؟

26 ديسمبر 2023
غاب غزال عن الكثير من المواجهات مع ناديه بشكتاش التركي (عارف يامان/الأناضول)
+ الخط -

تراجع أداء النجم الجزائري رشيد غزال، مع نادي بشكتاش التركي في الموسم الحالي بجميع البطولات المحلية والقارية، بسبب تعرضه لعدد من الإصابات، جعلته يغيب عن الكثير من المواجهات المهمة.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن كيكي سيتين (65 عاماً) المدرب السابق لنادي برشلونة، يقترب من الإشراف على الجهاز الفني لفريق بشكتاش التركي، بعدما جلس الطرفان على طاولة المفاوضات، من أجل الاتفاق على الخطط المستقبلية، قبل الإعلان عن الصفقة خلال الأيام المقبلة.

وأوضحت بالقول إن إدارة نادي بشكتاش التركي تريد من المدرب الإسباني كيكي سيتين الإشراف على الجهاز الفني، حتى نهاية الموسم الحالي، وفي حال تحقيق الأهداف الموضوعة، فإنهم على استعداد للجلوس مرة أخرى، ومنح المدير الفني عقداً لمدة عامين.

وتابعت بالقول إن إدارة نادي بشكتاش تريد من المدرب كيكي سيتين العمل على استعادة النتائج الجيدة في منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم، بعدما ابتعد الفريق عن منافسيه (تقصد الغريمين غلطة سراي وفنربخشة) في جدول الترتيب، حيث يحتل رفاق الجزائري رشيد غزال المركز الخامس، برصيد 29 نقطة (حقق 9 انتصارات وتعادلين، وتلقى 6 هزائم في المسابقة المحلية).

وأكدت الصحيفة أن أحد أهداف إدارة نادي بشكتاش من المدرب الإسباني، تقضي بالتعامل مع نجوم الفريق، أبرزهم الجزائري رشيد غزال، والكاميروني فنسنت أبو بكر، اللذان جرى إبعادهما عن التشكيلة الأساسية في آخر مواجهات الفريق خلال منافسات الدوري التركي الممتاز، بسبب عدم الانسجام مع المجموعة، وغياب الجزائري عن كثير من المباريات، نتيجة عدم قدرته على الشفاء من الإصابات التي تعرض لها في الموسم الحالي.

واختتمت بالإشارة إلى أن طريق المدرب الإسباني كيكي سيتين لن يكون مفروشاً بالورود مع نادي بشكتاش، الذي تعاني إدارته من مشكلات مع عدد من النجوم، بالإضافة إلى تراجع النتائج في منافسات الدوري التركي الممتاز لكرة القدم، الذي حقق الفريق لقبه في موسم 2020 /2021، بفضل ما فعله الساحر الجزائري رشيد غزال حينها، وجعل الجماهير الرياضية تطلق عليه لقب "ملك" التمريرات الحاسمة، فهل يتمكن المدير الفني من التعامل مع جميع المشاكل التي تنتظره.

المساهمون