مدرب الهلال يكشف: نيمار مصاب ولا أعرف موعد عودته

20 اغسطس 2023
ستتأخر مشاركة نيمار مع الهلال لفترة (Getty)
+ الخط -

فجّر مدرب نادي الهلال السعودي، خورخي خيسوس، مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما أكد معاناة نجم فريقه الجديد، البرازيلي نيمار دا سيلفا، من إصابة تمنعه من المشاركة في التدريبات لحد الآن، ولا يعرف موعد عودته إلى الملاعب من جديد.

وقال خيسوس في تصريحات نشرها موقع "أونز مونديال" الفرنسي، الأحد: "سيقدم نيمار الأفضل لفريقنا، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم بلا شك، في الوقت الحالي لديه إصابة طفيفة ولن يتمكن من التدرب مع الفريق بعد، لا أعرف موعد عودته إلى الملاعب".

وانتقد خيسوس في حديثه أيضاً مدرب المنتخب البرازيلي الذي قرّر استدعاء نيمار للمشاركة في مواجهتي البيرو وبوليفيا شهر سبتمبر/أيلول القادم، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026، رغم أنه يعاني من إصابة، ليضيف المدرب البرتغالي قائلاً: "بما أننا نتحدث عن نيمار، لا أعرف لماذا تم استدعاؤه للمنتخب البرازيلي وهو مصاب، ربما يجبرونه على ذلك".

وواصل خيسوس حديثه عن نيمار قائلاً: "لا أرى أي مبرر لذهاب نيمار إلى البرازيل لأنه يعاني من إصابة، إنه لا يتدرب فكيف سيلعب؟ يجب أن يتعافى من الإصابة العضلية التي يعاني منها ليعود إلى اللعب من جديد".

وكان نادي الهلال أقام، السبت، استقبالاً مبهراً لنيمار الذي انتقل إلى صفوف الفريق قادماً من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال سوق الانتقالات الحالي، في ملعب "الدرة" في العاصمة الرياض، قبل مباراة الفريق ضد الفيحاء في الدوري السعودي، ووسط حضور جماهيري كبير بلغ 60 ألف مشجع.

المساهمون