مدرب الرجاء يُحضر لخطة في الميركاتو من أجل تحقيق نتائج إيجابية

01 نوفمبر 2022
يسعى منذر الكبير لإعادة الرجاء إلى منصات التتويج من جديد (Getty)
+ الخط -

يبحث التونسي، منذر الكبير، مدرب الرجاء الرياضي المغربي لكرة القدم، عن إيجاد التركيبة البشرية التي سيعتمد عليها بشكل رسمي خلال الموسم الكروي الحالي.

وأفاد مصدر مقرب للفريق "الأخضر"، رفض ذكر اسمه، لـ"العربي الجديد"، بأنّ الكبير كوّن فكرة شاملة عن المجموعة التي يملكها بعد قيادته الفريق في المباريات الماضية، واستقر على بعض المراكز التي يجب تعزيزها في "الميركاتو" الصيفي المقبل.

وأوضح المصدر نفسه أنّ المدرب التونسي، يسعى إلى تعزيز تشكيلة الرجاء بمهاجم جديد على مستوى عالٍ، ولاعب خط وسط هجومي وقلب دفاع، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهي المراكز التي حددها حتى الآن من أجل العودة بالفريق إلى درب الانتصارات.

وكان الكبير أكد، في تصريح لـ"العربي الجديد"، بعد نهاية المباراة الأخيرة لفريقه أمام ضيفه الفتح الرياضي الرباطي، السبت الماضي، أن المرحلة الحالية ليست مرحلة تقييم بالنسبة له، إذ يسعى إلى أن يبذل جميع اللاعبين جهوداً كبيرة، في انتظار فترة توقف الدوري التي سيُحاول خلالها تصحيح مجموعة من الأخطاء.

جدير بالذكر أنّ فريق الرجاء الرياضي تعاقد مع المدرب التونسي، منذر الكبير، قبل أسابيع من الآن، خلفاً لمواطنه، فوزي البنزرتي، الذي سرعت النتائج السلبية بمغادرته.

المساهمون