مدرب الرجاء يكشف الطريقة الأمثل لإيقاف رونالدو والتغلب على النصر

05 اغسطس 2023
رونالدو ساهم في تأهل النصر لهذا الدور (الأناضول)
+ الخط -

كشف الألماني جوزيف زينباور، المدير الفني لنادي الرجاء البيضاوي المغربي لكرة القدم، الطريقة التي يسعى لتطبيقها لإيقاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في المباراة التي ستجمع الرجاء بنظيره النصر السعودي، الأحد 6 أغسطس 2023، بمدينة أبها، لحساب ربع نهائي كأس الأندية العربية الأبطال 2023.

وقال زينباور في المؤتمر الصحافي الذي يسبق مواجهة الرجاء والنصر: "سنواجه فريقاً يضمّ نجوماً عالميين من الطراز الأول، فريق النصر يتطور من مباراة إلى أخرى، رغم أن مدربه الجديد لويس كاسترو يكتشف الفريق في الوقت الحالي، لكنه فريق لديه نقاط قوة كبيرة".

وأضاف "كريستيانو رونالدو نجم كبير، وهو أحد أبرز اللاعبين في فريق النصر، أعرف أنه معتاد على هذه الأجواء بحكم أنه لعب الموسم الماضي هنا، سأختار التشكيلة المثالية لإيقاف رونالدو ورفاقه في نادي النصر".

وتابع مدرب الرجاء حديثه قائلاً "نحن اليوم نمثل أفريقيا في هذه البطولة، بعد خروج أندية عدة، نحن الفريق الأفريقي الوحيد الذي يأتي إلى هذا الدور، علينا أن نحتاط من النصر، ونستفيد جيداً من القراءة التي قمنا بها حول طريقة لعبه".

وأشار "لتوقيف رونالدو وفريق النصر، يجب أن يكون جميع لاعبينا في قمة مستواهم، وكلّ لاعب يُقدم 100% من الإمكانيات التي يتمتع بها، هذه هي أفضل طريقة لنكون الند للند أمام النصر".

واختتم "فريق النصر، إلى جانب كريستيانو رونالدو، فهو يضم نجوماً كباراً، على غرار تاليسكا وساديو ماني وبروزوفيتش وغيرهم، علينا أن نُقدم أفضل ما لدينا لتحقيق الفوز".

المساهمون