مدافع منتخب المغرب في ورطة قبل مونديال قطر.. إليكم التفاصيل

06 سبتمبر 2022
منتخب المغرب سيخسر لاعباً بارزاً (أم بي. ميديا/Getty)
+ الخط -

تلقى الدولي المغربي سفيان شاكلا، مدافع نادي أود لوفين البلجيكي لكرة القدم، صدمة قوية من الطاقم الفني لناديه، بعد نهاية فترة الانتقالات الصيفية، وقبل أقل من ثلاثة أشهر على انطلاقة النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم 2022.

وأفاد مصدر مقرب من نادي أود لوفين البلجيكي، "العربي الجديد"، الإثنين، بأنّ المدير الفني للفريق الأول مارك بريس، أبلغ شاكلا بأنّه بات خارج حساباته خلال الموسم الكروي الحالي، وبذلك لن يعتمد عليه في قادم المباريات لتواضع مستواه الفني.

وأوضحت ذات المصادر، أنً شاكلا صاحب الـ29 عاماً وجد نفسه في ورطة كبيرة بعد نهاية فترة الانتقالات الصيفية في بلجيكا، إذ يُحاول رفقة وكيل أعماله إيجاد نادٍ في إحدى الدوريات التي لم تغلق باب الميركاتو بعد، حتى يتفادى "العطالة" هذا الموسم.

وأشارت المصادر نفسها، إلى أنّ شاكلا من المستبعد أن يتواجد ضمن اللائحة القادمة للمنتخب المغربي الأول، استعداداً للمباراتين الوديتين المنتظرتين أمام كل من تشيلي وباراغواي في إسبانيا، في 23 و27 سبتمبر/أيلول الحالي على التوالي، وذلك لافتقاده التنافسية بشكل كبير، رغم تواجده من قبل مع المدير الفني السابق لـ"أسود الأطلس" البوسني وحيد حاليلوزيتش.

جدير بالذكر أنّ سفيان شاكلا سبق أن خاض تجارب احترافية سابقة في الدوري الإسباني رفقة كل من فياريال وخيتافي، كما شارك مع المنتخب المغربي في النسخة الأخيرة من نهائيات كأس أفريقيا للأمم بالكاميرون.

المساهمون