مدافع مالاجا يضرب ميسي للمرة الثانية.. لنعته بـ"اللقيط"!

برشلونة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
25 سبتمبر 2014
9642461D-A495-4F8D-92B3-AA0AB8404027
+ الخط -

شهدت مباراة مالاجا وبرشلونة في الجولة الخامسة من الدوري واقعة مثيرة للجدل، كان بطلها الأرجنتيني ليونيل ميسي والمدافع البرازيلي روبسون ويلينجتون، بعد مشادة داخل منطقة الجزاء انتهت بسقوط "البرغوث" الكتالوني على أرض داخل منطقة جزاء الفريق الأندلسي.

وبدأت الأزمة بعد انطلاقة من ميسي على الجانب الأيمن من منطقة جزاء مالاجا، انتهت بإخراج الكرة إلى ركلة ركنية، وبعدها ذهب المدافع البرازيلي إلى النجم الأرجنتيني، وبعد تبادل بعض الكلمات بينهما، قام الأول بدفع النجم الكتالوني ليطرحه أرضاً، وسط اعتراض من لاعبي البرسا.

وبالرغم من الواقعة والخطأ الواضح من جانب المدافع البرازيلي، اكتفى حكم اللقاء هيرنانديز هيرنانديز بإنذاره، بينما وجه إنذاراً آخر إلى جيرارد بيكيه الذي تدخل للدفاع عن ميسي واعترض على أفعال ويلنجتون.

وبنهاية المباراة، أكد اللاعب البرازيلي أن ما قام به كان ردة فعل على إهانة وجهها له ميسي خلال اللقاء بعدما نعته بـ"اللقيط"، بعد أن نجح الأول في استخلاص كرة منه، وأن نجم البرسا كان البادئ بالاستفزازات.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يتواجه اللاعبان بشكل غير رياضي، حيث قام ويلينجتون بدعس قدم ميسي بعد سقوطه على الأرض في كرة مشتركة بينهما في لقاء جمع برشلونة ومالاجا في الدوري الإسباني عام 2009، وهي الإهانة التي لم ينسها أي من اللاعبين، وفشل "البرغوث" في الثأر لنفسه هذه المرة أيضاً.

ذات صلة

الصورة
جولي من أساطير برشلونة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر النجم الفرنسي لودوفيك جيولي من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد حل اللاعب السابق لمنتخب الديوك ضيفا على "العربي الجديد".

الصورة
أكرم عفيف يقدم بطولة استثنائية مع قطر (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد هرنان سانز مدير العلاقات العامة والمنسق الإعلامي لنادي فياريال، أن الفريق الإسباني ما زال يتابع النجم القطري أكرم عفيف المتألق في كأس آسيا حالياً.

الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

المساهمون