محيوص هداف "شان الجزائر" يوجه رسالة للاعبين الشباب

01 فبراير 2023
الجزائر ستلعب نهائي الشان يوم السبت المقبل (Getty)
+ الخط -

عبّر أيمن محيوص، هداف كأس أفريقيا للاعبين المحليين 2022، عن سعادته بعد تأهل منتخب بلاده الجزائر إلى النهائي، وذلك بعد الفوز الكبير على منتخب النيجر بخمسة أهداف نظيفة، الثلاثاء، في نصف النهائي الذي جمع المنتخبين على ملعب ميلود هدفي في وهران.

وتحدث أيمن محيوص في منطقة الصحافيين، التي حضرها "العربي الجديد"، إذ قال: "الحمد لله على هذا التأهل إلى المباراة النهائية، وهو النهائي الأول للمنتخب الجزائري المحلي في هذه المنافسة، أشكر الجماهير التي ساندتنا كثيراً وكذلك زملائي اللاعبين الذين قدموا ما عليهم في البطولة حتى الآن".

وتابع هداف المسابقة بـ5 أهداف، قائلاً: "الأداء كان رائعاً، وهذا ما سمح لنا بتسجيل 5 أهداف كاملة، يجب علينا أن نكمل بذات الوتيرة إن شاء الله، ولو أنني لا أسمي الأهداف التي أحرزناها بمثابة استفاقة هجومية، لأننا سجلنا في كل المباريات التي لعبناها في البطولة، حتى البديل سفيان بايزيد سجل، هذا يعني أننا في أحسن أحوالنا".

وختم محيوص حديثه برسالة للاعبين الشباب، قائلاً: "الحمد لله تبعت كثيراً من أجل الوصول إلى هذا المستوى بعد معاناة كثيرة طوال أربع سنوات سابقة بسبب الإصابات المتتالية، ولهذا أوجه الشكر لكل من آمن بقدراتي، وعلى رأسهم المدرب مجيد بوقرة، ومساعدوه على هذه الثقة".

المساهمون