محمد فارسي يكشف سبب فشل تجربته في الدوري الجزائري

الجزائر

أشرف شكري

avata
أشرف شكري
05 سبتمبر 2024
محمد فارسي يكشف سبب فشل تجربته في الدوري الجزائري
+ الخط -

يشهد معسكر المنتخب الجزائري الجاري حالياً في مركز سيدي موسى بالعاصمة الحضور الأول للظهير الأيمن لنادي كولومبوس كرو الأميركي محمد فارسي (24 عاماً)، الذي سبق أن خاض تجربة فاشلة في دوري بلاده مع فريق جمعية عين مليلة، لكنه عاد بقوة وحصل على ثقة المدرب فلاديمير بيتكوفيتش تحسباً لمباراتي غينيا الاستوائية وليبيريا، ضمن أول جولتين من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 المقررة في المغرب.

وتحدث محمد فارسي في منطقة الصحافيين بحضور "العربي الجديد"، أمس الثلاثاء، إذ قال عن دعوة المنتخب الجزائري لهذا المعسكر: "تمثيل الجزائر شرف لي، وأحلم بهذا منذ وقت طويل، لقد جاءت الفرصة الحمد لله، الآن يجب أن أعمل بجد وأحقق أفضل النتائج لمساعدة المنتخب. الاستقبال كان جيداً، والجميع رحبوا بي منذ وصولي إلى مركز سيدي موسى. الأجواء رائعة خاصة مع أول حصة تدريبية بعد أن تخلفت عن الأولى بسبب مشاركتي السبت الماضي مع فريق ضد نيويورك سيتي".

وأشار محمد فارسي لتجربته السابقة مع نادي جمعية عين مليلة الجزائري، والتي كانت فاشلة على طول الخط، إذ أضاف: "عدة أمور لم تسر كما يجب في تجربتي بالجزائر، وحدثت أمور خارج الملعب أفضّل تركها لنفسي، ربما لم أكن جاهزاً، لكن التجربة سمحت لي بتطوير نفسي  وإعادة التفكير في مشواري الكروي، لكن المؤكد أنني سعيد بها".

وحول مدى جهوزيته لتقديم الإضافة لمنتخب الجزائر، قال الظهير الأيمن الشاب: "أنا جاهز مهما كان الوقت الذي سأشارك فيه، وموجود لمساعدة المنتخب، والشيء الأكيد هو أنني لن أدخر أي جهد للمساعدة. هدفي الفوز بكل شيء والتأهل، أتطلع لرؤية المشجعين في وهران، وأعدهم بأني سأبلل قميصي وأبذل قصارى جهدي من أجلهم".

ذات صلة

الصورة
إيمان خليف تعرضت لحملة عنصرية أولمبياد باريس 2024 (العربي الجديد/Getty)

رياضة

وصل الوفد الجزائري، أمس الاثنين، إلى البلاد بعد مشاركته في أولمبياد باريس 2024، وكانت الأنظار موجهة بشكل أكبر صوب الثلاثي المتوج بالميداليات.

الصورة
جمال سجاتي بعد تتويجه بالميدالية البرونزية على ملعب ستاد فرنسا، 10 أغسطس/آب 2024 (Getty)

رياضة

اجتمع عدد من سكان بلدية السوقر في مقاطعة تيارت غربي الجزائر في صالة متعددة الرياضات، وهناك نصبوا شاشة عملاقة من أجل متابعة ابن منطقتهم جمال سجاتي (25 عاماً).

الصورة
امرأة في منطقة الصحراء، 3 فبراير 2017 (Getty)

سياسة

دخلت العلاقات بين فرنسا والجزائر في أزمة بعد إعلان فرنسا دعمها مخطط الحكم الذاتي الذي قدمه المغرب بشأن الصحراء وهو ما قد لا يساعد في حل القضية.
الصورة
الجزائرية سارهودا ستيتي أكبر الحجاج سنا، 10 يونيو (إكس)

مجتمع

وصلت إلى السعودية، الثلاثاء، الجزائرية صرهودة ستيتي، التي تعد أكبر الحجاج سنّاً في هذا العام، بعمر 130 عاماً. وحظيت باستقبال حافل لدى وصولها على كرسي متحرك.
المساهمون