محمد صلاح يحسم موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي

27 يونيو 2023
النجم المصري سيستمر مع فريق ليفربول بنسبة كبيرة (فريد قطب/Getty)
+ الخط -

ارتفعت التكهنات في فريق ليفربول الإنكليزي بشأن مستقبل النجم المصري، محمد صلاح، خصوصاً بعدما ارتبط اسمه بالرحيل عن صفوف الفريق، والانتقال إلى الدوري السعودي لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، عبر بوابة فريق الهلال الذي يسعى للتعاقد معه.

وفقاً لصحيفة "ميرور" البريطانية، الاثنين، فإن محمد صلاح حسم مستقبله بشكل نهائي، وقرّر عدم مغادرة قلعة "أنفيلد" خلال الفترة الحالية، واللعب في الدوري السعودي، وبذلك سيواصل مع نادي ليفربول في منافسات الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب البالغ من العمر 31 سنة، أخبر مسؤولي فريق ليفربول برغبته في الاستمرار مع الفريق، وأنه لن يستمع للعروض المقدمة له، وهي أيضاً رغبة إدارة النادي الإنكليزي التي تسعى إلى تجديد تشكيلة المدرب الألماني يورغن كلوب، مع الحفاظ على ركائز الفريق، وذلك من أجل العودة للمنافسة على الألقاب.

هذا وأشارت عدد من التقارير الإعلامية في وقت سابق بأن صلاح يرغب في الرحيل عن صفوف فريق ليفربول، وذلك بعد فشل كتيبة يورغن كلوب في التأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا، عقب احتلالها المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز خلال الموسم المنقضي.

ورغم الموسم المخيب للآمال بالنسبة لجماهير فريق "الريدز"، فإن صلاح، الذي يمتد عقده مع فريق ليفربول حتى عام 2025، واصل عروضه المميزة، إذ سجل 30 هدفاً وصنع 16 تمريرة حاسمة، خلال 51 مباراة خاضها مع الفريق في جميع المسابقات المحلية والأوروبية.