محمد بولديني على "رادار" 3 أندية من "الليغا"

06 ابريل 2022
انطلقت مسيرة محمد بولديني مع فريق الرشاد البرنوصي (ألكوبا/Getty)
+ الخط -

لفت المهاجم المغربي، محمد بولديني، الأنظار في موسمه الأول من منافسات الدرجة الثانية الإسبانية، إذ سجل حتى الآن 5 أهداف مع فريقه فوينلابرادا، الذي يعاني بسبب احتلاله مركزاً في أسفل الترتيب في انتظار أن يسجل أهدافاً أخرى في الأسابيع القادمة.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب بولديني، الأربعاء، في حديثه لـ "العربي الجديد" بأن اللاعب صاحب 26 سنة، والذي يلعب هذا الموسم في إسبانيا معاراً من فريق سانتاكلارا البرتغالي، هو حالياً ضمن اهتمامات أندية تلعب في دوري الدرجة الأولى الإسبانية.

وتريد أندية قادش وغرناطة وخيتافي التعاقد مع اللاعب بولديني، وهي التي ظلت تتابعه منذ الموسم الماضي، إذ تألق مع فريق أكاديميكا كويمبرا في دوري الدرجة الثانية البرتغالية، بعدما سجل 14 هدفاً، نال على إثرها لقب الهداف، لذلك يتطلع هذا الموسم لتكرار نفس الأمر وتسجيل أكبر عدد من الأهداف مع فريقه الحالي فوينلابرادا.

وانطلقت مسيرة المهاجم محمد بولديني، في الدوري المغربي لكرة القدم، إذ لعب مع فريق الرشاد البرنوصي، وبعد ذلك انتقل للعب في صفوف الرجاء الرياضي، قبل خوض تجربة مع فريق اتحاد طنجة، ليحترف بعد ذلك في البرتغال من بوابة فريق أوليفرنسي ثم أكاديميكا كويمبرا  فسانتاكلارا، قبل الاحتراف في صفوف فوينلابرادا.

المساهمون