محرز يُثبت أنه ملك مانشستر سيتي الأول "هجومياً" في ليلة الأبطال

15 فبراير 2022
رياض محرز يُبدع مع "سيتي" هذا الموسم (إريك فيرهوفين/Getty)
+ الخط -

أثبت النجم الجزائري رياض محرز، أنه النجم الأول في خط هجوم فريق مانشستر سيتي الإنكليزي هذا الموسم، وليس على الصعيد المحلي فقط، بل على الصعيد الأوروبي أيضاً، وذلك بفضل مستواه العالمي في الهجوم وصناعته للفارق دائماً في الثلث الأخير.

وساهم الجزائري رياض محرز، في صناعة الانتصار العريض لفريقه مانشستر سيتي ضد فريق سبورتينغ لشبونة في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، في المواجهة التي انتهت بتفوق بخماسية نظيفة قربت المدرب، بيب غوارديولا، من الدور ربع النهائي بنسبة كبيرة.

وسجل محرز الهدف الأول لفريق مانشستر سيتي في المباراة، ليرفع رصيده إلى 6 أهداف في الأبطال هذا الموسم، والهدف العاشر له في آخر 11 مباراة لعبها مع "سيتي" في البطولة الأوروبية، مؤكداً أنه واحد من هدافي الفريق على الصعيد القاري دون منازع.

ولم يُثبت محرز أنه هداف فريق مانشستر سيتي في دوري الأبطال فقط، بل ساهم في تسجيل 9 أهداف وصناعة 4 أهداف في آخر 9 مباريات مع الفريق، ليكون السلاح الهجومي الأول للمدرب الإسباني، بيب غوارديولا، في موسم 2021-2022.

ويُضاف إلى ذلك رفع محرز عدد أهدافه الأوروبية في مسيرته الكروية إلى 12 هدفاً، وهو حالياً في المركز الثاني خلف أفضل هداف جزائري في أوروبا، هلال سوداني، الذي سجل 13 هدفاً، فهل يستمر محرز على هذا المستوى ويصنع موسما تاريخيا مع مانشستر سيتي؟

المساهمون