محرز يكشف سر تغلب السيتي على ليفربول في كأس الرابطة الإنكليزية

23 ديسمبر 2022
محرز عاد للتألق وتسجيل الأهداف (توم فلاثرز/Getty)
+ الخط -

قاد النجم الجزائري رياض محرز، فريقه مانشستر سيتي الإنكليزي، إلى التأهل للدور الثالث من مسابقة كأس الرابطة الإنكليزية لكرة القدم، بعد الانتصار، الخميس، على خصمه ليفربول حامل اللقب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وسجل رياض محرز هدف فريقه الثاني، بطريقة فنية رائعة تؤكد تألقه خاصة في ترويض الكرة، ذلك أن "الكنترول"، الذي سبق التصويب كان عالمياً ومكن النجم الجزائري من تجاوز المدافع الذي يراقبه في ليفربول.

واعترف المحارب الجزائري في تصريحات عقب المواجهة نقلها موقع "مانشستر إيفنينغ"، أن التأهل على حساب حامل اللقب مهم للغاية، وهو يعكس عقلية مانشستر سيتي، التي ساعدته على تحقيق أهدافه من اللقاء.

وقال محرز: " لقد عاد الجميع إلى النشاط بعقلية إيجابية ورغبة في تحقيق بداية قوية في النصف الثاني من الموسم. لقد واجهنا منافساً قوياً، لكننا قمنا بالمهمة على أكمل وجه خاصة في الشوط الثاني، ودافعنا بشكل جيد بعد الهدف الثالث ومنعناهم من تسجيل هدف ثالث".

وينطلق رياض محرز بفرص كبيرة ليحجز مكاناً أساسياً في تشكيلة المدرب الإسباني بيب غوارديولا، في المرحلة القادمة، بعد الصعوبات التي وجدها خلال النصف الأول من الموسم، عندما كان احتياطياً في معظم الوقت.

المساهمون