محرز يكشف سرّ اقتناصه مكانة أساسية في تشكيلة مانشستر سيتي

09 اغسطس 2021
محرز نجم السيتي في الدوري الإنكليزي (Getty)
+ الخط -

ينطلق الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم يوم الجمعة المقبل، وكل أنظار المتابعين موجهة صوب المنافسة المحتدمة بين الأندية هناك على الفوز باللقب، على غرار مانشستر سيتي حامل اللقب، والذي يحوز تشكيلة مليئة بالنجوم، تُصعب على المدير الفني بيب غوارديولا اختيار التشكيلة الأساسية.

وتحدّث رياض محرز عن الطريقة المثلى التي تسمح له بأن يكون أساسياً في تشكيلة مانشستر سيتي، وهو الذي حصل على ثقة مدربه غوارديولا منذ الموسم الماضي، ومساهمته الكبيرة في وصول فريقه السماوي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا وخسره أمام تشلسي بهدف نظيف.

ويقول محرز، في تصريحات لصحيفة "مانشستر ايفينغ نيوز" البريطانية: "يجب أن تكون قوياً ذهنياً لكي تتطور أكثر وأكثر، كل ما عليك هو العمل الجاد واللعب بشكل جيد في كل مباراة يعتمد فيها عليك المدرب، وإذا لعبت جيداً فلديك الفرصة للاستمرار في اللعب".

وتابع محرز: "أعتقد أنه كانت لديّ أرقام جيدة الموسم الماضي، لكن كان بإمكاني الحصول على المزيد، كان أدائي جيداً للغاية وكنت سعيداً. ساعدتني المنافسة في مانشستر سيتي كثيراً على التحسن وكذلك المدرب، إنه متطلب للغاية وفي أبسط التفاصيل".

وكان رياض محرز قد شارك أساسياً في لقاء الدرع الخيرية أمام ليستر سيتي، السبت الماضي، لكن أداءه وفريقه لم يرتق إلى مستوى يسمح لهم بحسم اللقب الذي عاد لفريق "الثعالب" بهدف من ركلة جزاء سجلها النيجيري كليتشي اينهاتشو.

المساهمون