محرز يصنع انتصار السيتي ويعادل رقم دروغبا

12 فبراير 2023
محرز يعيش أفضل أيامه مع السيتي (مات ماكنيلتي/Getty)
+ الخط -

حقق نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، الأحد، فوزا باهرا ضمن الأسبوع 23 من الدوري الإنكليزي الممتاز، على ضيفه بملعب الاتحاد، نادي أستون فيلا بنتيجة 3-1، وذلك بفضل تألق نجمه الجزائري رياض محرز.

ودخل محرز المباراة بقوة، بعد توزيعه لركنية دقيقة منذ الدقيقة الرابعة، استغلها زميله الإسباني رودري، الذي أسكن برأسية الكرة في الشباك، معلنا عن الهدف الأول للسيتي، ليتمكن اللاعب العربي من معادلة رقم أسطورة كرة القدم الأفريقية ديدييه دروغبا الذي يملك 55 آسيست في البريمرليغ، وهو رقم جعل رياض في المركز 27، ضمن ترتيب أصحاب التمريرات الحاسمة في تاريخ الدوري.

وواصل ثعلب الصحراء تألقه، بعد أن طمأن مع نهاية الشوط الأول جماهير فريقه على نتيجة المباراة، إثر تكفله بتسديد ضربة جزاء تحصل عليها الإنكليزي جاك غريليش في الدقيقة 45، حيث تمكن من مغالطة الأرجنتيني مارتينيز الذي يعتبر أخصائيا في التصدي لركلات الجزاء، وهو الهدف الخامس له مع 3 أسيست في آخر 8 مباريات لناديه.

وبهذا الانتصار، استطاع مانشستر سيتي من تقليص الفارق إلى 3 نقاط عن أرسنال المتعادل مع برينتفورد بهدف لهدف، لكنه يملك في رصيده مباراة منقوصة بالمقارنة مع السيتي.

المساهمون