محرز وبداية الموسم المخيبة.. هل تكون العودة لـ"الخضر" فرصة للتألق من جديد؟

27 اغسطس 2024
محرز سيعود لمنتخب الجزائر بعد فترة من الغياب (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- رياض محرز لم يبدأ موسمه مع الأهلي بشكل مثالي، حيث خسر الفريق أمام الفتح بهدف دون رد في الجولة الثانية من دوري المحترفين السعودي، ولم يتمكن من تقديم مستواه المعهود.
- رغم الفوز في المباراة الأولى أمام العروبة، ودع الأهلي مسابقة السوبر السعودي من نصف النهائي بعد الهزيمة أمام الهلال بركلات الترجيح.
- من المتوقع أن يعود محرز لمنتخب الجزائر في معسكر سبتمبر، حيث يسعى المدرب بيتكوفيتش لإعادة شارة القيادة له، مما قد يكون حافزاً لتألقه مجدداً.

لم يحظَ النجم الجزائري رياض محرز (33 سنة)، ببداية مثالية برفقة فريقه الأهلي، بعد التعرض لخسارة جديدة مساء الثلاثاء، جاءت أمام نادي الفتح بهدف دون رد، في الجولة الثانية من مسابقة دوري المحترفين السعودي.

ولم ينجح محرز في تقديم مستواه المعهود في هذا اللقاء، ما انعكس سلباً على كتيبة المدرب ماتياس يايسله، التي كانت عاجزة عن إيجاد الحلول، خصوصاً بعد التأخر بهدف لاعب الرأس الأخضر، دجانيني تافاريس، في الدقيقة 54. ورغم الانتصار بهدفين في اللقاء الأول أمام العروبة في مسابقة الدوري، إلا أن محرز ورفاقه ودعوا مسابقة السوبر السعودي من الدور نصف النهائي، بعد الهزيمة أمام بطل المسابقة الهلال بفارق ركلات الترجيح، بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدف لمثله، ويبحث محرز في موسمه الثاني مع الأهلي، عن حصد الألقاب، بعد موسم أول لم ينجح فيه بالتتويج بأي بطولة، رغم ضم الفريق عدداً من النجوم، كالبرازيلي فيرمينيو وحارس المرمى السنغالي، إدوارد ميندي.

العودة لـ "الخضر" فرصة للتألق من جديد؟

من المقرر أن يعود نجم مانشستر سيتي السابق إلى صفوف منتخب بلاده، ضمن قائمة اللاعبين المعنيين بخوض معسكر سبتمبر/أيلول المقبل، الذي ستتخلله مباراتان ضد غينيا الاستوائية وليبيريا، في أول جولتين من تصفيات كأس أفريقيا 2025. وبحسب مصادر "العربي الجديد"، فإن مدرب الخضر، بيتكوفيتش، يريد إعادة شارة القيادة لمحرز، انطلاقاً من هاتين المواجهتين، في وقت قد يكون ذلك حافزاً مهماً للاعب، من أجل السير على خط التألق من جديد، وأن ينعكس هذا إيجابياً على مستواه، بعد العودة لصفوف ناديه الأهلي السعودي.

المساهمون