محترف مغربي في "الكالتشيو" مُرشح لتعزيز أسود الأطلس.. تعرّف إليه

12 فبراير 2022
يريد وحيد تشكيل قائمة قوية قبل المواجهة ضد الكونغو الديمقراطية (كينزو تروبلارد/فرانس برس)
+ الخط -

لا يختلف اثنان في أن المنتخب المغربي الأول، الذي يملك في صفوفه العديد من اللاعبين المتألقين في دوريات أوروبية مختلفة، عجز عن فرض نفسه بقوة في كأس أمم أفريقيا، التي أقيمت مؤخرا في الكاميرون، وشهدت تتويج منتخب السنغال باللقب.

وعلم "العربي الجديد"، أن البوسني وحيد حاليلوزيتش، المدير الفني لـ"أسود الأطلس"، سافر إلى فرنسا، التي يراقب منها مباريات المحترفين المغاربة في القارة العجوز، في انتظار أن يعود إلى المغرب لرصد أداء لاعبي الدوري المحلي.

ويريد وحيد حاليلوزيتش تحديد قائمة اللاعبين الذين سيستعين بهم، عندما يواجه المنتخب المغربي نظيره الكونغولي، في 24 و29 مارس/آذار المقبل، في إطار الدور الفاصل، المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ومن أبرز المحترفين المغاربة، المرشحين للعودة إلى المنتخب المغربي، اللاعب عبدو هروي، متوسط ميدان نادي ساسولو الإيطالي، الذي سبق له حضور أحد معسكرات منتخب بلاده في العام الماضي، من دون أن تتاح له فرصة حمل قميص "أسود الأطلس".

ويتطلع حاليلوزيتش إلى تعزيز صفوف المنتخب المغربي بلاعبين جدد، في المرحلة المقبلة، بعدما تابع في هدوء المردود الفني والبدني الذي قدمه لاعبوه، خلال مشاركتهم الأخيرة في "الكان"، ليجد نفسه مضطراً إلى الاستعانة بعناصر جديدة، وبالأخص على مستوى خط وسط الميدان.

المساهمون