مجدي عبد الغني يتغزل بالكرة الجزائرية بهذه التصريحات

16 ديسمبر 2021
مجدي عبد الغني أسطورة منتخب مصر السابق (إسلام صفوت/Getty)
+ الخط -

تغزل أسطورة منتخب مصر السابق، مجدي عبد الغني، بالمنتخب الجزائري، بعدما استطاع رفاق يوسف بلايلي قيادة "المحاربين" إلى نهائي كأس العرب 2021، عقب فوزهم على منتخب قطر بهدفين مقابل هدف وحيد، أمس الأربعاء، ضمن منافسات نصف النهائي.

وقال مجدي عبد الغني في تصريحاته لـ"العربي الجديد"، اليوم الخميس: "لقد شاهدت مواجهة نصف النهائي في غاية الروعة، وبها ندية كبيرة، خاصة أن منتخب قطر استطاع التعادل في الوقت البدل من الضائع، وهذا يدل على إصرار وعزيمة".

وتابع "لقد اكتسب منتخب قطر الكثير من الخبرات، بعدما تم إعداده بشكل جيد، عقب مشاركته في تصفيات أوروبا، ولعبه في كوبا أميركا، ولعب مواجهات ودية كثيرة، وهناك تجانس بين نجومه، لكن منتخب الجزائر فريق على مستوى عال جداً".

وأضاف أسطورة منتخب مصر "الكرة الجزائرية في وجهة نظري، تتصدر الكرة العربية والأفريقية بالوقت الحالي، ومنتخب قطر كان يستحق التواجد في نهائي كأس العرب، وأتوقع أن يحصد منتخب الجزائر اللقب بلا شك".

أما عن حظوظ منتخب مصر في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، فاختتم مجدي عبد الغني حديثه "حظ منتخبنا غير جيد في تحديد المراكز، لأنه يوجد إحباط لأي فريق كان يأمل الوصول إلى النهائي، والمباراة ضد قطر ستكون صعبة للغاية".

المساهمون