متى سيعود مزراوي لخوض المباريات؟ قناة فرنسية تكشف الموعد

05 مارس 2023
مزراوي كان من نجوم المغرب في مونديال 2022 (بابلو مورانو/Getty)
+ الخط -

تنتظر جماهير فريق بايرن ميونخ الألماني ظهور المدافع المغربي نصير مزراوي مجدداً في مباريات الفريق، بعد أن غاب عن المواجهات منذ مشاركته في نهائيات كأس العالم 2022 مع منتخب "أسود الأطلس" والحصول على المركز الرابع التاريخي.

ولن يكون مدافع أياكس أمستردام الهولندي سابقاً قادراً على اللعب قبل التوقف الدولي القادم، في نهاية الشهر الحالي، حيث سيخوض المنتخب المغربي مباراتين وديتين أمام البرازيل ثم بيرو.

وأكد معلق قنوات "بي.إن.سبورتس" بالفرنسية، السبت، خلال نقل مباراة بايرن ميونخ وشتوتغارت، ضمن منافسات الدوري الألماني لكرة القدم، أن مشاهدة مزراوي في اللقاء أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، مستحيلة.

وأضاف أن "البافاري" يأمل أن يكون مزراوي مستعداً لخوض المباريات بعد التوقف الدولي، ذلك أن المدافع المغربي شرع في التحضير للعودة إلى المباريات منذ فترة قصيرة، وبالتالي سيكون من الصعب عليه أن يعود إلى الملاعب رسمياً قبل التوقف الدولي.

وكان مزراوي قد واجه أزمة صحية بعد مشاركته في نهائيات كأس العالم، نتيجة مضاعفات إصابته بفيروس كورونا، وهو ما جعله يبتعد عن التدريبات قرابة شهر، قبل ظهوره مجدداً منذ أيام قليلة، وهو يخضع لبرنامج إعدادي خاص.