متى سيعود أمين حارث إلى صفوف المنتخب المغربي؟

17 اغسطس 2023
من المتوقع أن يمنح الركراكي فرصة لحارث لتمثيل المنتخب (جان قتوف/Getty)
+ الخط -

يواجه المنتخب المغربي نظيره الليبيري في 9 سبتمبر/أيلول المقبل على ملعب أغادير الكبير، في إطار الجولة الأخيرة من تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا، التي ستقام مطلع العام المقبل في ساحل العاج، في انتظار أن يواجه منتخب "أسود الأطلس" في الـ12 من الشهر القادم ودياً منتخب بوركينا فاسو في مدينة لانس الفرنسية.

وفي ظل رغبة مدرب منتخب المغرب وليد الركراكي إجراء بعض التغييرات على التشكيلة، التي ستخوض المعسكر التدريبي المقبل داخل مركز محمد السادس لكرة القدم، حصل "العربي الجديد"، الخميس، على معلومات من مقرب من مدرب منتخب "أسود الأطلس" تفيد بأنه اشترط على مساعديه رشيد بن محمود وغريب أمزين شيئاً مهماً بخصوص ملف اللاعب أمين حارث، لاعب خط وسط نادي أولمبيك مرسيليا.

وأكد الركراكي لمساعديه أن أمين حارث مطالب بالحصول على مركز أساسي في صفوف فريقه الفرنسي في حال أراد العودة إلى صفوف المنتخب المغربي، مشددا في الوقت نفسه على أنه يملك في الوقت الحالي عددا من البدائل، خصوصاً مع تألق عدد من لاعبي المنتخب المغربي "الأولمبي".

وأوضح أن سيكتفي حاليا باستدعاء عز الدين أوناحي من مرسيليا في انتظار أن يثبت حارث أنه قادر على تحمل المسؤولية كاملة في خط وسط منتخب بلاده، وأنه قادر على التألق مثل ما كان عليه الحال في مناسبات سابقة قبل تعرضه للإصابة في الركبة، التي حرمته من خوض نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

المساهمون