متصدر الدوري البلجيكي ينجح في خطف نجم الجزائر

14 اغسطس 2023
النجم الجزائري قريب جداً من التوقيع مع الفريق البلجيكي (توم غويفاتس/Getty)
+ الخط -

شهدت فترة الانتقالات الصيفية الحالية تغيير عدد من اللاعبين الجزائريين أنديتهم والبحث عن مستوى أعلى للمشاركة في المنافسات الأوروبية، من بينهم المهاجم الشاب محمد الأمين عمورة، المحترف في نادي لوغانو السويسري.

وفي هذا الإطار، حصل "العربي الجديد"، الاثنين، على معلومات من مصدر مقرب من اللاعب محمد الأمين عمورة، تفيد بأن الأخير توصل لاتفاق نهائي مع فريق سانت غيلواز متصدر الدوري البلجيكي لكرة القدم.

وتفيد المعلومات نفسها، بأن عمورة سيصل إلى العاصمة البلجيكية بروكسل خلال الساعات القادمة لإجراء الفحص الطبي، وإمضاء عقده مع ناديه الجديد، بعدما تواصلت إدارة فريق سانت غيلواز مع نظيرتها في لوغانو السويسري لإتمام هذه الصفقة مقابل 4 ملايين يورو.

وغاب محمد الأمين عمورة عن قائمة فريقه لوغانو التي واجهت نادي إيفردون ضمن منافسات الدوري السويسري لكرة القدم، وذلك بعد الاتفاق الذي حدث مع الناديين، مع الإشارة إلى أن اللاعب سجل هدفاً ولديه تمريرة حاسمة منذ استئناف المنافسة في 26 يوليو/ تموز الماضي.

وسيكون عمورة (23 سنة) مطالباً بالفصل سريعاً في مستقبله الاحترافي، كونه أصبح لاعباً مهماً في تشكيلة المنتخب الجزائري، الذي تنتظره استحقاقات مهمة في المرحلة المقبلة.

المساهمون