مباريات ودية نارية تحضيراً للموسم الجديد: قمم بين الكبار

14 يوليو 2023
كلاسيكو ودي مُرتقب في البطولة الودية في أميركا (أنطونيو فيلالبا/Getty)
+ الخط -

تنطلق بعد أسبوع من الآن جولة الأبطال الودية لعام 2023، والتي تُشارك فيها أندية أوروبية كبيرة للمنافسة على اللقب، وذلك في جولة تحضيرية قبل خوض منافسات الموسم الجديد 2023-2024، الذي ينطلق في منتصف شهر أغسطس/ آب المقبل.

وستستضيف مباريات البطولة الملاعب الأميركية انطلاقاً من يوم 23 يوليو/ تموز الحالي وتستمر حتى بداية شهر أغسطس/ آب المقبل، بمشاركة أندية برشلونة وريال مدريد من إسبانيا، ويوفنتوس وميلان من إيطاليا، ومانشستر يونايتد وأرسنال من إنكلترا.

وبين فترة 23 يوليو/ تموز الحالي و3 أغسطس/ آب المقبل، ستكون هناك مباريات نارية وقمم كروية كبيرة جداً، إذ سيواجه يوفنتوس الإيطالي منافسه برشلونة الإسباني، وميلان الإيطالي ضد ريال مدريد الإسباني، وبرشلونة ضد أرسنال، وريال مدريد ضد مانشستر يونايتد، وميلان ضد يوفنتوس، وريال مدريد ضد برشلونة، ويوفنتوس ضد ريال مدريد وبرشلونة ضد ميلان.

وستكون هذه المباريات محط أنظار جماهير كرة القدم التي تتحضر بحماس لانطلاق موسم 2023-2024 الكروي الجديد، خصوصاً أن هذه المواجهات تشهد مشاركة الصفقات الجديدة ومواجهة بين أبرز النجوم، إذ يختبر المدربون مدى جهوزية الأندية للموسم الكروي الجديد.

وكالعادة سيكون الكلاسيكو الودي بين فريقي برشلونة وريال مدريد هو الأكثر اهتماماً من جماهير كرة القدم في أميركا، نظراً لشعبية الفريقين، ومن المتوقع أن تمتلئ مدرجات ملعب "أي تي أند تي" في تيكساس عن آخرها، وهو الملعب الذي يتسع لحوالي 80 ألف متفرج.

المساهمون