مباراة في كأس السوبر المصري تنتهي بعد 34 ركلة ترجيح وجنش يتألق

25 ديسمبر 2023
تمكن نادي فيوتشر من بلوغ نهائي كأس السوبر المصري (منصة إكس)
+ الخط -

في مفارقة رقمية كبيرة وتاريخية، شهدت مباراة ناديي فيوتشر وبيراميدز فوز فيوتشر (14-13) بركلات الترجيح في نصف نهائي كأس السوبر المصري لكرة القدم في ماراثون طويل ومثير، بعد نهاية الوقت الأصلي للمواجهة التي أقيمت بينهما، الاثنين، في الإمارات، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفاز نادي فيوتشر على نظيره بيراميدز، بعدما قام كل فريق بتسديد 17 ركلة ترجيح لكل منهما، مستفيداً من تألق حارس مرماه الكبير محمود عبد الرحيم جنش، الذي استطاع خطف الأنظار، وبقوة، بسبب ما فعله.

ولعب ثنائي حراسة مرمى فيوتشر وبيراميدز محمود عبد الرحيم جنش وأحمد ميهوب دور البطولة المطلقة في صناعة الإثارة والذهاب لخوض 17 ركلة لكل فريق، خلال مواجهة نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري لكرة القدم.

وسجل كل من محمود عبد الرحيم جنش ركلة ترجيح في نهاية الفقرة الأولى "11 ركلة" لصالح فيوتشر بنجاح، كما أحرز أحمد ميهوب هو الآخر لصالح بيراميدز هدفاً في مرمى منافسه.

وشهدت ركلات الترجيح المثيرة نجاح محمود عبد الرحيم جنش، حارس فيوتشر، في التصدي لـ4 ركلات ترجيح بشكل استعراضي مثير، أبرزها من زميله السابق مهند لاشين، وكذلك من أسامة جلال وفخري لاكاي، في أول 11 ركلة، منها ركلة ترجيح كانت ضرورية لإنقاذ فيوتشر من الخروج أمام فخري لاكاي، وأخيراً ركلة ثانية من أسامة جلال الذي أهدر مرتين.

وفي المقابل، تصدى أحمد ميهوب، حارس مرمى نادي بيراميدز، لركلة من غنام محمد، وتصدى القائم والعارضة لركلتين من بابا تاوندي وهشام عادل، ليكتفي ميهوب بالتصدي لركلة واحدة.

ولعب محمود عبد الرحيم جنش دور البطولة المطلقة في ركلات الترجيح، وقاد فيوتشر إلى الفوز الغالي بعد 90 دقيقة سلبية، غابت خلالها الخطورة عن مرمى الفريقين، لكن اللاعبين أجادوا بشكل كبير في ركلات الترجيح، ليذهب كل فريق لتسديد 17 ركلة على حدة، ويتأهل في نهاية المطاف فيوتشر إلى المباراة النهائية من عمر كأس السوبر المصري.

المساهمون