مباراة "كل النجوم": فريق ليبرون جيمس يواجه فريق دورانت

07 مارس 2021
مواجهة نارية منتظرة بين ليبرون ودورانت (Getty)
+ الخط -

ستتجه الأنظار، فجر الاثنين، إلى مواجهة "كل النجوم" في دوري كرة السلة الأميركية، وستكون المنافسة مُحتدمة بين فريقي الأسطورة ليبرون جيمس والنجم كيفن دورانت. واختار كل لاعب تشكيلته المثالية تحضيراً لهذه المواجهة التي تحظى بمتابعة جماهيرية ضخمة حول العالم، وهي التي ستتأثر بشكل مؤكد بغياب الجمهور عن المدرجات.

وفي هذا الإطار، اختار "الملك" ليبرون جيمس النجم اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو، أفضل لاعب في آخر موسمين، ضمن تشكيلته التي ستخوض مواجهة "أول ستار"، في وقت فضل قائد الفريق الثاني كيفن دورانت نجمَ فريق بروكلين نتس كايري إيرفينغ ضمن تشكيلته النهائية.

في المقابل، اختار ليبرون جيمس نجم فريق لوس أنجليس ليكرز، بطل الموسم الماضي، كل من ستيفن كوري نجم فريق غولدن ستايت ووريورز، والسلوفيني لوكا دونتشيتش جناح فريق دالاس مافريكس والعملاق الصربي نيكولا يوكيتش لاعب فريق دنفر ناغتس.

هذا واختار دورانت عملاق فريق فيلاديلفيا سيكسرز، النجم جويل إمبيد، وكذلك كواهي لينارد وبرادلي بيل لاعب فريق واشنطن ويزاردز متصدر ترتيب الهدافين، بالإضافة لتاتيوم الذي يُقدم مستوى لافتا مع فريقه بوسطن سلتيكس هذا الموسم.

ورغم معارضة اللاعبين لإقامة مباراة "أول ستار" نظراً لتسببها في الكثير من الإرهاق في ظل أزمة تفشي فيروس كورونا، إلا أن الاتحاد الأميركي لكرة السلة كان مُصراً على عدم إلغاء المواجهة التي تُقام كل موسم بين نجوم المنطقتين الغربية والشرقية، وستكون تشكيلتا الفريقين على الشكال التالي:

فريق الأسطورة ليبرون جيمس

الأساسيون: ليبرون جيمس، يانيس أنتيتوكونمبو، ستيفن كوري، لوكا دونتشيتش، نيكولا يوكيتش.

الاحتياطيون: داميان ليلارد، بن سيمونز، كريس بول، جايلن براون، بول جورج، دومانتاس سابونيس، رودي غوبير.

 فريق النجم كيفن دورانت

 الأساسيون: كايري إيرفينغ، جويل إمبيد، كواهي لينارد، برادلي بيل، جايسون تايتوم.

الاحتياطيون: جيمس هاردن، ديفن بوكر، زيون وليامسون، زاك لافين، جوليوس راندل، نيكولا فوتشيفيتش، دونوفان ميتشل.

يشار إلى أن دورانت يغيب بسبب الإصابة.

المساهمون