مبابي يهدي كريستيانو رونالدو رقماً قياسياً جديداً

07 يونيو 2024
مبابي في لقاء لوكسمبورغ على ملعب سان سيمفوريان في 5 يونيو 2024 في ميتز، فرنسا (Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- تعليق كريستيانو رونالدو على انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد حصد رقمًا قياسيًا بـ4.6 ملايين إعجاب على إنستغرام، مؤكدًا استمرار شعبية رونالدو رغم انتقاله للدوري السعودي.
- رغم خسارة رونالدو للتنافس مع ميسي في حصد أكبر عدد من الإعجابات على صورة، إلا أنه يحتفظ بالرقم القياسي في عدد المتابعين على إنستغرام بـ631 مليون متابع.
- إعلان انتقال مبابي إلى ريال مدريد أصبح ثاني أكثر إعلان انتقال حصولًا على إعجابات بعد عودة رونالدو إلى مانشستر يونايتد، مما يبرز أهمية الصفقة وتأثيرها الكبير.

 سَاهم المُهاجم الفرنسي كيليان مبابي (25 عاماً) في حُصول لاعب نادي النصر السعودي البرتغالي كريستيانو رونالدو على رقم قياسي جديدٍ على منصّة التواصل الاجتماعي إنستغرام، وذلك بعد تعليقه الأخير الذي هنّأ من خلاله مبابي بانتقاله إلى ريال مدريد الإسباني، يوم الاثنين الماضي، إذ حصد تعليقه عدداً كبيراً جداً من الإعجابات خلال وقت قياسي للغاية، ما يُؤكد أن أسهم رونالدو لم تشهد تراجعاً في الأشهر الماضية، رغم رحيله عن الدوريات الأوروبية، وانتقاله إلى الدوري السعودي.

وأكدت صحيفة آس الإسبانية، أمس الخميس، أن تعليق رونالدو على صورة مبابي حَصد أكبر عدد من الإعجابات على "إنستغرام"، وكتب رونالدو: "دوري الآن حتى أنظر إليك، أتطلع لرؤيتك تُضيء ملعب البيرنابيو"، وحصد تَعليق رونالدو على صورة مبابي قرابة 4.6 ملايين إعجاب في وقت وجيز، وحسب مصادر الصحيفة، فإن هذا الرقم هو الأعلى الذي يَحصده تعليق على صورة خلال السنوات الأخيرة، ليزيد رونالدو من عدد الأرقام القياسية التي يملكها على منصّات التواصل.

ورغم أن رونالدو خسر التنافس مع الأرجنتيني ليونيل ميسي في حصد أكبر عددٍ من الإعجاب على صورة، وذلك إثر نشر صورة ميسي وهو بطل العالم في عام 2022، فإن رونالدو ما زال يحتفظ بالرقم القياسي في عدد المتابعين لصفحته الرسمية، والذي يبلغ 631 مليون شخص عبر العالم، وهذا الرقم يكشف عن جماهيرية "الدون"، الذي أشعل منصّات التواصل الاجتماعي، بعد تعليقه الأخير على صورة مبابي، وترحيبه بانتقاله إلى ريال مدريد في صفقة ستمتد لخمسة مواسم، وهي من بين أهم الصفقات التي شهدها "الميركاتو" خلال المواسم الماضية، خاصة أن الريال انتظر طويلاً قبل أن ينجح في الحصول على توقيع قائد منتخب فرنسا، بعد محاولة فاشلة أولى في صيف 2022.

وأصبح إعلان ريال مدريد الرسمي بشأن توقيع مبابي مع الفريق، وانتقاله الرسمي إلى النادي الملكي، هو ثاني إعلان انتقال يحصل على أكبر عدد من الإعجابات، فالمركز الأول حققه كريستيانو رونالدو أثناء عودته إلى مانشستر يونايتد في عام 2021، الذي حصد 1.8 مليون إعجاب في يوم الإعلان، وذلك بعد أن فسخ عقده مع نادي يوفنتوس الإيطالي، إذ سيطر الغموض على مستقبل "الدون" البرتغالي في تلك الفترة.

المساهمون