ما هي حقيقة إصابة التعمري وغيابه عن قمة الأردن وكوريا؟

05 فبراير 2024
يُعتبر موسى التعمري من أبرز نجوم منتخب الأردن (Getty)
+ الخط -

تترقب جماهير منتخب الأردن القمة المرتقبة ضد منتخب كوريا الجنوبية في الدور نصف النهائي لبطولة كأس آسيا 2023، والعين على النجوم الأردنيين الذين صنعوا الفارق في المباريات السابقة وعلى رأسهم النجم، موسى التعمري، الذي يُعول عليه كثيراً في مواجهة "الشمشون".

وقبل ساعات من المواجهة المنتظرة بين منتخب الأردن ومنافسه كوريا الجنوبية في الدور نصف النهائي لبطولة كأس آسيا 2023، انتشرت أخبار تُشير إلى النجم موسى التعمري، الذي تعرض لإصابة خلال تدريبات منتخب "النشامى"، ولن يُشارك في مواجهة منتخب كوريا الجنوبية في المواجهة الحاسمة.

وفي هذا الإطار ولكشف حقيقة إصابة التعمري، رصد مراسل "العربي الجديد" تدريبات منتخب الأردن الأخيرة قبل مواجهة منتخب كوريا الجنوبية، والتي ظهر فيها النجم موسى التعمري وهو يتدرب بشكل طبيعي مع المجموعة وبات جاهزاً لخوض المباراة مع منتخب بلاده ولن يغيب عن المباراة التي ستُلعب على استاد "أحمد بن علي" في الريان مساء غداً الثلاثاء.

في المقابل أكد نائب رئيس اتحاد الكرة، مروان جمعة، في تصريحات لمراسل "العربي الجديد" على الملعب الذي يتدرب عليه منتخب الأردن تحضيراً لمواجهة كوريا، أن لا صحة لكل ما انتشر حول إصابة النجم موسى التعمري وأن اللاعب يتدرب بشكل طبيعي وجاهز لخوض المباراة.

وقال جمعة في التصريحات: "لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم موسى التعمري جاهز لمواجهة كوريا الجنوبية، ولا يعاني من أية إصابة. التعمري حاضر في التدريبات بشكل طبيعي وسيخوض مباراة نصف النهائي لبطولة كأس آسيا، وسبب غيابه عن تدريبات الأحد هو أمر طبيعي وكان يحتاج لبعض الراحة قبل المباراة المُنتظرة.

ويُعتبر موسى التعمري واحدا من أهم نجوم منتخب الأردن في بطولة كأس آسيا 2023، إذ يحتل وصافة ترتيب الهدافين بتسجيله 3 أهداف حتى الآن، كما أنه لاعب مؤثر جداً على أرض الملعب ويُعتبر ركنا أساسيا في منظومة لعب المدرب المغربي، حسين عموتة.

وحتى الصحافة الكورية الحاضرة في الدوحة توجهت نحو ملعب تدريبات منتخب الأردن بكثافة من أجل متابعة التدريبات الأخيرة لمنتخب "النشامى"، وهم الذين ركزوا على النجم موسى التعمري وحضروا من أجل التأكد من أنه حاضر في التدريبات بشكل طبيعي وأنه سيُشارك في المواجهة القوية، نظراً لأهميته الكبيرة على أرض الملعب لأنه يصنع الفارق أمام أي منافس يلعب ضده.

بطولات
المساهمون