ما هي الرسالة التي وجهها أشرف حكيمي قبل مواجهة الفريق الذي تخلى عنه؟

14 فبراير 2022
هل وجّه حكيمي رسالة مُبطنة لريال مدريد؟ (Getty)
+ الخط -

لم ينتظر النجم المغربي، أشرف حكيمي، كثيراً لكي يظهر بقوة مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وقدم أوراق اعتماده نجماً فوق العادة، على الرغم من تواجد أساطير يتقدمهم ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار، لكن السر يعود لسرعة انسجامه بفضل العوامل التي وجدها في العاصمة الفرنسية.

وأكد حكيمي في مقابلة خاصة مع صحيفة "ماركا" الإسبانية نُشرت اليوم، أن الجالية العربية التي قابلته في العاصمة الفرنسية ساهمت بشكل مباشر في أدائه، إذ قال: "أشعر بالارتياح في فرنسا، استقبلني الناس بشكل رائع والكثير من الحب، قرر النادي أن يراهن علي وتحدثت طويلاً مع المدرب، مما حفزني على الانتقال".

ثم أضاف قائلاً: "باريس مدينة سياحية وبثقافة تدفعك لاستكشافها، كما أنه يوجد الكثير من الأفارقة والعرب الذين استقبلوني بطريقة رائعة، وبالكثير من المشاعر، فضلاً عن الدعم الجماهيري المتواصل، وفي الأوقات المهمة، بالدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا، نتوقع أنهم سيكونون في المستوى خلال مباراة ريال مدريد".

وعن ريال مدريد الفريق الذي كان يلعب معه حمّل المغربي بعض اللوم وقال: "لم يُراهن علي الفريق ولم يمنحني فرصة التألق، وبعد تألقي مع دورتموند ثم إنتر ميلان، ورغم وجود بند يسمح لمدريد بشراء عقدي، لكنهم لم يثقوا بي أبداً".

وتابع أشرف حديثه: "استنتجت أن ريال مدريد لا يهتم بي مقارنة بالأندية الأخرى، وذلك حتى عند ظهوري المُميز في الأندية الكبرى التي لعبت لها، إلا أنني سعيد بعدم تخييب آمل بوروسيا دورتموند ولا إنتر ميلان".

يُذكر أن الظهير المغربي، أشرف حكيمي، يخوض مباراة خاصة في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ضد النادي "الملكي"، وسيحاول إثبات قدراته الكبيرة أمام الرئيس، فلورنتينو بيريز، الذي تخلى عنه دون سبب واضح، مما أثر على نفسية الظهير الأيمن منذ رحيله وفقاً لما ذكره في المقابلة.

المساهمون