ما حقيقة انتقال محمد صلاح إلى الدوري الإسباني؟

19 مارس 2023
يأمل صلاح إنقاذ ليفربول من النتائج السلبية في الموسم الحالي (مارك أكتينز/Getty)
+ الخط -

ردّ وكيل أعمال النجم المصري محمد صلاح على الشائعات التي ربطت اسم موكله بمغادرة فريق ليفربول في نهاية الموسم، إثر تراجع نتائج الفريق الإنكليزي واكتفائه بالمنافسة على مراتب ثانوية مؤهلة للمنافسات الأوروبية فقط.

ونشر إعلامي فرنسي يدعى سانتي آوينا تغريدة على حسابه في موقع "تويتر"، السبت، وأكد من خلالها أن صلاح سيغادر "الريدز" والدوري الإنكليزي الممتاز بعد أن قضى معه قرابة ست سنوات كاملة.

وشدد الصحافي الفرنسي على أن وجهة صلاح ستكون الدوري الإسباني بعد أن ارتبط اسمه في عدة مناسبات بنادي برشلونة، لكن وكيل أعماله رامي عباس نفى الخبر عبر تغريدة سخر عبرها من الإعلامي، فكتب: "من أين أتيت بهذا الخبر؟ لم أتحدث مع محمد صلاح في هذا الموضوع من قبل، من فضلك أخبرني".

وأغلق وكيل أعمال النجم المصري الأبواب أمام الأندية الراغبة في خطف صلاح خلال هذه الفترة من الموسم، لما تحمله من أهمية للمهاجم وفريقه، بما أن التركيز ينصب الآن من أجل تحقيق أهداف هذا الموسم والتأهل على الأقل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وسينتظر محمد صلاح إلى غاية نهاية الموسم لينظر في مستقبله، حيث لا يمانع نادي ليفربول التخلي عن خدماته للنادي الذي يدفع أكثر، بعد أن سمح في وقت سابق لنجمه السنغالي ساديو ماني بالرحيل إلى فريق بايرن ميونخ الألماني، فأنهى حقبة الثلاثي الهجومي المرعب الذي اشتهر به "الريدز" في السنوات الأخيرة.

المساهمون