مايك تايسون: لهذا السبب خسر الملاكم ألفاريز ضد بيفول

10 مايو 2022
خسر ألفاريز أمام بيفول بعد قرار الحكام (آل بيلو/Getty)
+ الخط -

تعرض الملاكم المكسكي كانيلو ألفاريز لهزيمته الثانية في مسيرته الاحترافية برياضة "الفن النبيل، الأحد، أمام الروسي ديمتري بيفول، في المواجهة التي جمعت بينهما في لاس فيغاس، بعد قرار مباشر من الحكام، ما شكل صدمة كبيرة لدى الجماهير.

ولم يتأخر الأسطورة مايك تايسون في تقديم أسباب خسارة الملاكم المكسيكي أمام خصمه الروسي في المواجهة، بقوله في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، الإثنين، إن كانيلو ألفاريز افتقر خلال النزال إلى إلحاق الضرر بدميتري بيفول.

وقال تايسون "سبب خسارة كانيلو ألفاريز يعود إلى عدم استخدام ضرباته الخاصة بفعالية كبيرة أمام بيفول، الذي أظهر لجميع الجماهير أنه لم يكن قلقاً على الإطلاق من تلقي ضربات خصمه، ومع مرور الوقت، أصبح أكثر عدوانية".

وتابع "لم يستطع كانيلو ألفاريز خداع بيفول نهائياً في المباراة، لأن الروسي تمكن من التعامل معه بطريقة مثالية، ومنع المكسيكي من التحرك بالطريقة التي يحبها، وهذا الأمر الذي تسبب بخسارته المباراة بقرار من الحكام".

واختتم مايك تايسون حديثه "كانيلو ألفاريز لم يستخدم ضربته الشهيرة في المباراة، لكنني أترقب المباراة التالية، بعدما تقدم بالطعن على نتيجة النزال ضد بيفول، وإذا قام المكسيكي بالعودة إلى أسلوبه ضد الروسي، فإن الفوز سيكون أمامه".