مانشستر يونايتد يُعلن تجديد عقد تين هاغ حتى عام 2026

04 يوليو 2024
احتفال إريك تين هاغ مع يونايتد على ملعب ويمبلي، 25 مايو/أيار 2024 (Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- أعلن نادي مانشستر يونايتد تجديد عقد المدرب الهولندي إريك تين هاغ حتى يونيو 2026، بعد تحقيقه لقبين وتطور ملحوظ في أداء الفريق.
- تين هاغ أعرب عن سعادته بالتجديد وأكد على العمل بجد لتحقيق الأهداف المستقبلية، بما في ذلك المنافسة على الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.
- المدير الرياضي دان آشورث أشاد بإنجازات تين هاغ واعتبره أفضل مدرب لقيادة الفريق في المرحلة القادمة، بعد تقييم أداء الفريق وتطور اللاعبين.

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي تجديد عقد المدرب الهولندي إريك تين هاغ (54 سنة)، واستمراره مدرباً للفريق حتى يونيو/حزيران عام 2026، وهو القرار الذي كان متوقعاً بعد نهاية موسم 2023-2024، خصوصاً مع التطور الكبير للمستوى والتتويج بلقب بطولة كأس الاتحاد الإنكليزي.

وأكد نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، في بيان رسمي، الخميس، تجديد عقد المدرب الهولندي إريك تين هاغ الذي صرح للموقع الإلكتروني الرسمي للنادي: "أنا سعيد جداً بالتوصل إلى اتفاق على تجديد العقد مع النادي والاستمرار في العمل، بالنظر لآخر موسمين، أنا فخور بكل ما قُدم، حققنا لقبين وكثيراً من التطور منذ أن انضممت إلى النادي".

وتابع تين هاغ حديثه بعد تجديد العقد: "مع كل هذا التطور، علينا أن نعمل باجتهاد وقوة من أجل الوصول إلى أفضل مستوى مع نادي مانشستر يونايتد، والمنافسة على لقب بطولة الدوري الإنكليزي ودوري أبطال أوروبا أيضاً، وخلال المحادثات مع النادي، كان هناك دعم كبير من أجل تحقيق الأهداف، والتزام من الجميع من أجل الوصول إلى النجاح".

ونشر النادي الإنكليزي تصريحات للمدير الرياضي، دان آشورث قال فيها: "مع لقبين في آخر موسمين، حقق إريك تين هاغ نجاحاً كبيراً في كرة القدم، وأثبت أنه واحد من بين أفضل المدربين في أوروبا، بعد تقييم إدارة النادي للموسم السابق وتطور اللاعبين، كان هناك اتفاق على أن تين هاغ هو أفضل مدرب يمكن أن يقود المرحلة القادمة".

وتسلم تين هاغ تدريب مانشستر يونايتد الإنكليزي في 23 مايو/أيار عام 2022، وقاد نادي الشياطين الحمر في 114 مباراة (فاز في 66 وتعادل في 17 وخسر 31)، وسيحاول تحسين مستوى النادي في موسم 2024-2025، وتحقيق الألقاب المحلية والأوروبية.

✍️ Here to stay.#MUFC

— Manchester United (@ManUtd) July 4, 2024

المساهمون