"ماركا" تكشف عن الثلاثي الذي يريده ريال مدريد في الميركاتو

24 يونيو 2023
يسعى بيريز لتدعيم صفوف ريال مدريد بأفضل الأسماء هذا الصيف (ديفيد كاناليس/Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية تفاصيل حول سوق انتقالات فريق ريال مدريد هذا الصيف، والذي يسعى لضم عدة لاعبين من أجل تدعيم صفوف النادي "الملكي" بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، ونوهت بثلاثة أسماء يريدها الرئيس فلورنتينو بيريز،قبل بداية موسم 2023-2024.

ووفقاً للتفاصيل التي نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية السبت، فإن فريق ريال مدريد وضع على "راداره" 3 لاعبين من أجل التعاقد معهم في ميركاتو الصيف الحالي، وعلى رأسها المهاجم الفرنسي كيليان مبابي الذي لا يُفكر في تجديد عقده مع النادي "الباريسي"، بينما فريقه لا يريد خسارته مجاناً الموسم المقبل لأن عقده ينتهي في بداية عام 2024.

كما لفتت "ماركا" إلى أن الاسم الثاني على قائمة إدارة فريق ريال مدريد هو الظهير الكندي السريع ألفونسو ديفيز، الذي ينتهي عقده في عام 2025، ومن الممكن أن يخطفه النادي "الملكي" مثل ما فعل في صفقة اللاعب جود بيلينغهام، مع فريق بوروسيا دورتموند، وهو الذي تعاقد معه قبل أسبوع من الآن.

أما اللاعب الثالث الذي وضع فريق ريال مدريد عينه عليه فهو أردو غيلر، لاعب فريق فنربخشة التركي، والذي يُعتبر مستقبلاً للفريق، خصوصاً أن قيمته لا تتجاوز 18 مليون يورو، في حال قرر النادي "الملكي" التعاقد معه هذا الصيف، من أجل متابعة عملية تدعيم الصفوف.

المساهمون