مارسيال يُعلن عن نفسه بهدف أول مع إشبيلية.. منافسة قوية تنتظر النصيري

17 فبراير 2022
مارسيال مستعد لرفع التحدي مع إشبيلية (ماتيو فيالابا/Getty)
+ الخط -

تمكّن المهاجم الفرنسي أنطوني مارسيال من إحراز هدفه الأول مع فريقه الجديد إشبيلية الإسباني، عندما سجل الهدف الثالث في مرمى دينامو زغرب الكرواتي، الخميس، ليبصم على أول إنجازاته مع النادي الأندلسي.

والتحق مارسيال بفريقه الجديد قادماً من مانشستر يونايتد الإنكليزي، حيث أصرّ على الرحيل عن "الشياطين الحمر" بعد أن خسر مكانه الأساسي وسط المنافسة القوية في الفريق، وقبِل بالتخلي عن جانب من مستحقاته المالية مقابل الانضمام إلى الفريق الأندلسي.

وبعد ظهوره الأول في الدوري الإسباني ضد إلتشي، دون أن ينجح في التسجيل وترك بصمته، فرض مارسيال نفسه في حسابات الفريق خلال منافسات الدوري الأوروبي، التي عادة ما يتألق فيها إشبيلية، وهو من الفرق المختصة في التتويج باللقب.

ويبدو أن المهاجم الفرنسي مصرّ على تدارك الوقت الذي أضاعه مع مانشستر، من خلال الاستفادة من الفرصة التي توافرت له مع فريق قوي ويضمّ نجوماً معروفة، كذلك فإن إشبيلية يُنافس على المركز الأول في الدوري الإسباني، وهو ما يعطيه حافزاً قوياً.

منافسة في الأفق مع النجم المغربي

ولعب مهاجم موناكو الفرنسي السابق أساسياً، قبل أن يترك مكانه في الدقيقة الـ 62 للمغربي يوسف النصيري الذي سيكون في منافسة قوية مع الوافد الجديد إلى فريقه، من أجل فرصة اللعب أساسياً، بما أن المدرب بات الآن يملك خيارات عديدة في الهجوم، بعد أن كان النصيري بعيداً عن المنافسة.

ومن الواضح أن المدرب جولين لوبتيغي يفكر في الاعتماد على مارسيال أساسياً في المباريات المقبلة، خاصة بعد أن لاحق الفشل اللاعب المغربي في المباريات الأخيرة، ولم يكن موفقاً في العديد من المباريات، خاصة بعد أن دفع غالياً ثمن الإصابة التي تعرّض لها.

وسيكون النصيري مطالباً بالتعامل مع كل الفرص التي ستتاح له بشكل ممتاز، حتى لا يخسر مكانه في الفريق، وهو الذي اجتهد كثيراً حتى يصبح الرقم الأهم في هجوم إشبيلية، وهذه المنافسة ستخدمه كثيراً مستقبلاً حتى يرفع من مستواه في مختلف المباريات.

المساهمون