ماذا قال غوارديولا قبل مواجهة ريال مدريد في الأبطال؟

25 ابريل 2022
غوارديولا يطمح للوصول إلى النهائي الثاني توالياً (أوليه سكارف/Getty)
+ الخط -

تحدث المدرب الإسباني بيب غوارديولا، في المؤتمر الصحافي الخاص للمواجهة النارية المُرتقبة بين فريقه مانشستر سيتي الإنكليزي وريال مدريد الإسباني، وحفز لاعبيه مُنوهاً بالنادي الملكي وتاريخه خصوصاً في بطولة دوري أبطال أوروبا، كما طلب من الجماهير كل الدعم في المدرجات.

ويواجه مانشستر سيتي الإنكليزي، مساء الثلاثاء، منافسه ريال مدريد الإسباني على ملعب الاتحاد في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، وعين غوارديولا على الوصول إلى المباراة النهائية للعام الثاني توالياً بعد إنجاز الموسم الماضي.

وفي هذا الإطار، تحدث بيب غوارديولا قائلاً: "مخطئ من يظن أن ريال مدريد مجرد فريق محظوظ يمتلك جودة عالية، ولطالما أعجبت به منذ أن كنت لاعباً وثم مدرباً. خسرت وفزت ضد ريال مدريد، وهو يملك موهبة مُميزة، ولا يعني أننا سنفوز بمجرد امتلاكنا للمزيد من المواهب".

وعن الدعم الجماهيري، قال غوارديولا "أنا متأكد من أن مشجعينا سيفعلون كل شيء ليأتوا إلى ملعب الاتحاد لدعمنا. أطلب من مشجعي سيتي أن يأتوا لكي يكونوا معنا، نحتاجهم في المرة الثالثة التي يصل فيها الفريق إلى الدور نصف النهائي".

وأضاف غوارديولا في حديثه عن مواجهة النادي الملكي: "علينا الدفاع بشكل جيد ضدهم، كريم بنزيمة لاعب رائع وسجل الكثير من الأهداف في مسيرته الكروية. علينا أن نُدافع بشكل جيد وصناعة فرص جيدة لتسجيل الأهداف ضدهم. إذا كان على مانشستر سيتي منافسة تاريخ ريال مدريد فليس لدينا أي فرصة، لكن إذا تحدثنا عن الواقع الحالي فستكون لدينا فرصة، نريد تحقيق الهدف".

المساهمون