ليلة تتويج اليونايتد توحد اللاتينيين... لقطات طريفة لأول لقب منذ سنين للشياطين

avata
إسلام المؤدب
صحافي رياضي تونسي. انضم لأسرة العربي الجديد عام 2022.
27 فبراير 2023
+ الخط -

حسم مانشستر يونايتد لقب كأس إنكلترا بعد فوزه، الأحد، على استاد ويمبلي بالعاصمة لندن، على فريق نيوكاسل يونايتد بهدفين دون رد، سجلهما البرازيلي كاسيميرو، واللاعب الهولندي سفين بوتمان في مرماه.

وشهدت احتفالات اليونايتد عديد اللقطات الطريفة التي شدت الأنظار، فرغم نهاية المباراة وفوز الشياطين الحمر بالمواجهة، ظهر البرازيلي كاسيميرو وهو يلوم زميله البرتغالي برونو فيرنانديز بسبب إحدى الكرات في نهاية المواجهة التي لم يسلمه الكرة فيها.

وفي لقطة أخرى، أظهر النجم الإنكليزي سانشو هاتفه وقام بالتقاط فيديو على طريقية السيلفي مع فيرنانديز أيضا، وطالبه في المناسبة القادمة بأن يمرر له الكرة، ليرد عليه لاعب منتخب البرتغال: "في المرة القادمة".

وخرج المدير الفني الهولندي إيريك تين هاغ بعد المواجهة، عن شخصيته الهادئة وظهر وهو يرقص مع اللاعبين اللاتينيين الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز والبرازيلي أنتوني، وقد تغطى كل منهما بعلمي بلاديهما، رغم الصراع التاريخي بين المنتخبين وجماهير الأرجنتين والبرازيل.

وفي لقطة أخرى مع تين هاغ، دخل البرتغالي دالوت في احتفالات هستيرية ودفع مدربه في اللحظة التي أعلن فيها حكم المواجهة عن صافرة نهاية اللقاء.

المساهمون