ليكرز يعاني بغياب "الملك" جيمس.. إصابة قوية تبعده عن الملاعب

01 مارس 2023
غياب جيمس قد يحرم ليكرز من "البلاي أوف" (رون جنكينس/Getty)
+ الخط -

تلقّى نادي لوس أنجليس ليكرز صدمة قوية، بعد إصابة نجمه ليبرون جيمس، أفضل هداف في تاريخ الدوري الأميركي لمحترفي كرة السلة، إثر كسره منذ أيام رقم الأسطورة كريم عبد الجبار.

وأعلن ليكرز، أمس الثلاثاء، من خلال صفحته على "تويتر"، أنّ "الملك" جيمس لن يشارك في مباراة الفريق أمام نظيره ممفيس غريزليز، بسبب الإصابة التي تلقّاها في قدمه اليمنى خلال المباراة التي حقق فيها الفريق فوزاً صعباً على دالاس مافريكس بنتيجة 111-108، قبل يومين.

وبالفعل، غاب جيمس عن اللقاء وخسر فريقه بنتيجة 121-109، فجر اليوم الأربعاء، وسيفتقد جهوده أيضاً فجر الخميس بلقاء ليكرز أمام نظيره أوكلاهوما سيتي ثاندر.

وتزايدت المخاوف لدى جماهير الفريق بعد بلاغ النادي، خلال الساعات الماضية، عن إمكانية غياب نجم الفريق البالغ من العمر 38 عاماً، لفترة طويلة، ما قد يؤدي للتأثير سلباً على إمكانية حضور النادي في "البلاي أوف"، حيث إنه يحتل حالياً المركز الثاني عشر في القسم الغربي، إلا أن فرضية التأهل ما زالت قائمة.

وكشف موقع "ذي أثلتيك" الثلاثاء، أنّ اللاعب يخضع لفحوصات طبية ويتعين عليه التحدث مع المتخصصين، لمعرفة مدى خطورة الإصابة التي تلقاها بعد اصطدام مع دوايت باول، في الربع الثالث من المواجهة الماضية.

المساهمون