ليفاندوفسكي مهدّد بالإيقاف 3 مباريات لهذا السبب

09 نوفمبر 2022
طُرد ليفاندوفسكي من المباراة بسبب تدخّل خشن (Getty)
+ الخط -

قلب فريق برشلونة تأخره أمام مضيفه أوساسونا من تأخر بهدف في الشوط الأول لانتصار بنتيجة (2-1)، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الأسبوع الـ 14 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وشهدت المواجهة طرد مهاجم فريق برشلونة، روبرت ليفاندوفسكي، في الدقيقة الـ31، وذلك بعدما تلقى البطاقة الصفراء الثانية، بسبب تدخله العنيف بالمرفق على مدافع أساسونا، ديفيد غارسيا، وهي البطاقة الحمراء الثانية التي يتلقاها نجم بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند الألمانيين السابق خلال مسيرته الاحترافية.

ووفقاً لصحيفة "آس" الإسبانية، الثلاثاء، فإن لجنة العقوبات التابعة لرابطة الليغا قد تُعاقب النجم البولندي بالإيقاف لثلاث مباريات كاملة، وليس لمباراة واحدة فقط، وذلك بسبب رد فعله حول قرار الحكم جيل مانزانو.

وأشارت الصحيفة إلى أن المهاجم البالغ من العمر 34 سنة، لم يتمالك نفسه بعد إشهار البطاقة الحمراء في وجهه، ليقوم بحركة أثارت جدلاً كبيراً، بوضع يده على أنفه مرتين، وتأتي هذه الإيماءة كاحتجاج على قرارات الحكم مانزانو خلال المواجهة.

وفي حال قرّرت لجنة العقوبات إيقاف ليفاندوفسكي لثلاث مباريات، فإن المهاجم البولندي سيغيب بشكل رسمي عن مباراة "الديربي" ضد إسبانيول في ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، ومن ثم مواجهتي أتلتيكو مدريد في معقل هذا الأخير "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، وريال بيتيس في ملعب "بينيتو فيامارين".

المساهمون