من طارمي إلى يورو.. الإصابات كابوس يلاحق الصفقات الجديدة للأندية الكبرى

01 اغسطس 2024
الإصابات ضربت العديد من اللاعبين في الفترة الأخيرة (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- تعاني الأندية الكبرى من إصابات متتالية لصفقاتها الجديدة، مما يعوق تحضيراتها للموسم الكروي المقبل.
- أعلن إنتر ميلانو إصابة المهاجم الإيراني مهدي طارمي، بينما سيغيب الفرنسي الشاب ليروي يورو من مانشستر يونايتد لثلاثة أشهر بعد إصابته في مباراة ودية.
- تعرض المدافع الياباني هيوركي إيتو من بايرن ميونخ لكسر في مشط القدم، مما سيبعده عن الملاعب لعدة أسابيع.

تلاحق الإصابات الصفقات الجديدة لمجموعة كبيرة من الأندية الكبرى، التي باتت تسابق الزمن، للوصول إلى الاستقرار على التشكيلة، والتحضير الأمثل لانطلاق الموسم الكروي المقبل، الذي بات على الأبواب.

وأعلن نادي إنتر ميلانو الإيطالي، اليوم الخميس، إصابة المهاجم الإيراني، مهدي طارمي (32 عاماً)، المنضم حديثاً لصفوف الفريق، في صفقة انتقال حر من بورتو البرتغالي. وقال إنتر، في بيان عبر موقعه الرسمي: "خضع طارمي لفحص التصوير بالرنين المغناطيسي، وكشف عن وجود إجهاد في العضلة ذات الرأسين الفخذية"، وبيّن النادي، أنه ستتم إعادة تقييم حالة طارمي الأسبوع المقبل، لينضم بذلك إلى قائمة النجوم، الذين يعانون من الإصابات قبل بداية الموسم.

يأتي هذا، بعد الإصابة التي تعرّض لها الفرنسي الشاب، ليروي يورو (18 عاماً)، المنتقل حديثاً لصفوف نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، قادماً من ليل. وذكر تقرير لصحيفة تليغراف الإنكليزية، أمس الأربعاء، أن اللاعب سيغيب عن الملاعب لثلاثة أشهر، بعد تعرضه للإصابة في المباراة أمام أرسنال في لوس أنجليس الأميركية. وغادر اللاعب اللقاء وهو يمشي على عكازين، ويرتدي حذاءً واقياً، بعد تعرضه لإصابة في مشط القدم، في الوقت الذي بدأت فيه إدارة الشياطين الحمر البحث عن مدافع جديد للتعاقد معه، قبل انطلاق الموسم الجديد.

وفي وقت سابق، تلقى نادي بايرن ميونخ الألماني ضربة موجعة، بعد تعرض المدافع الياباني الجديد، هيوركي إيتو (25 عاماً)، للإصابة في أول ظهور له بقميص الفريق البافاري، خلال مباراته الودية أمام فريق دورين ميرزينيتش. وأُجبر إيتو على مغادرة الملعب بعد مرور 25 دقيقة، بعد تعرضه لكسر في مشط القدم، سيغيب بسببه عن الملاعب لعدة أسابيع. وكان إيتو قد انضم إلى بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادماً من شتوتغارت.

المساهمون