لوكاكو يُصاب مجدداً.. فهل سيتفادى دفاع المغرب مواجهة الدبابة؟

31 أكتوبر 2022
لوكاكو قد يغيب عن المونديال (فيرجيني ليفور/Getty)
+ الخط -

تعرض البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلانو الإيطالي، إلى إصابة جديدة قد تحرمه من المشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022، مع "منتخب الشياطين الحمر".

وأكدت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، الإثنين، أن لوكاكو تعرض إلى نكسة جديدة وذلك بعد فترة قصيرة من عودته إلى الملاعب، حيث تعرض لإصابة في بداية الموسم مع إنتر ميلانو في الدوري الإيطالي، فرضت غيابه عن عديد المباريات، ولم تكشف الصحيفة مدة غياب البلجيكي عن التدريبات والمباريات.

وعاد "الدبابة" إلى المشاركة في المباريات الرسمية، حيث نجح في التسجيل في مناسبتين رغم أنه لم يلعب أساسياً، إذ فضل المدرب سيموني إنزاغي الاعتماد عليه في نهاية كل مباراة، حتى يساعده في العودة إلى نسق المباريات بشكل تدريجي، وخاصة أنه كان يعاني من إصابة عضلية.

ومن شأن غياب لوكاكو أن يُورط منتخب بلجيكا في نهائيات كأس العالم 2022، حيث كان هدّاف الإنتر حاضرا في الدورات الكبرى، وهو من نقاط قوة "الشياطين الحمر" ويملك تجربة كبيرة، إضافة إلى الانسجام الكبير مع بقية لاعبي منتخب "الشياطين الحُمر".

وقد يُساعد غياب لوكاكو المنتخب المغربي في مهمته في المجموعة السادسة، ذلك أن "أسود الأطلس" سيواجهون منافسة قوية في المجموعة بوجود منتخب كرواتيا، وصيف بطل العالم في 2018، إضافة إلى منتخب كندا.

المساهمون