لوكاكو يكشف سر احتفاله بهدفه: رسالة إلى صديقه أتسو

19 فبراير 2023
لوكاكو سجل أخيرا في الدوري الإيطالي (جوناثان موسكروب/Getty)
+ الخط -

نجح البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، في تسجيل هدفه الأول في ملعب "جوسيبي مياتزا"، في الكالتشيو، بعد أن انتظر 636 يوما، وساهم في انتصار فريقه على أودينيزي بنتيجة 3-1، في منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم، السبت.

واحتفل لوكاكو بهدفه بطريقة مختلفة عن الطريقة التي تعوّد عليها سابقا، قبل أن يكشف البلجيكي عن سرّ الاحتفال الجديد، والذي كان رسالة إلى زميله السابق، الغاني كريستيان أتسو، الذي كان من ضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا، مثلما أكده موقع قناة "سكاي سبورتس" الإيطالية، الأحد.

وكان البلجيكي قد نشر صورة له رفقه أتسو، عندما كانا معا في فريق إيفرتون الإنكليزي، وأرفقها بعبارات تؤكد قوة علاقته بأتسو، وسعادته باللعب إلى جانبه سابقاً، وحيا احترافيته، معتبراً أنه صُدم بعد أن تلقى خبر وفاته.

وبعد الهدف في مرمى أودينيزي، رفع يده عالياً، في رسالة إلى اللاعب الغاني الذي تركت وفاته صدمة لدى الجماهير في العالم، خاصة بعد أن سيطر الغموض بخصوص مصيره أكثر من 10 أيام.

ونشر لوكاكو، صورة جديدة له بعد الهدف في مرمى أودينيزي، وكتب تعليقاً "أحبك أخي"، حيث يتضح أن الدبابة البلجيكية، كان متأثراً بمصير المهاجم الغاني، فاختار تحيته على طريقته.

فرق
المساهمون