لوزانو لـ"العربي الجديد": نتيجة السعودية ستلهمنا لتحقيق مفاجأة أخرى أمام الأرجنتين

الدوحة
avata
إسلام المؤدب
صحافي رياضي تونسي. انضم لأسرة العربي الجديد عام 2022.
25 نوفمبر 2022
مهاجم المكسيك يوجه رسالة خاصة إلى الأرجنتين عبر "العربي الجديد"
+ الخط -

حقق المنتخب السعودي مفاجأة مدوية في الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العالم المقامة خلال الفترة الحالية في قطر، بعدما انتصر على منتخب الأرجنتين، أحد المرشحين للفوز باللقب، بهدفين مقابل هدف وحيد.

وقال هيرفينغ لوزانو، مهاجم منتخب المكسيك، خلال المؤتمر الصحافي قبل مباراة منتخب بلاده مع المنتخب الأرجنتيني، في رده على سؤال "العربي الجديد" حول إمكانية أن تكون نتيجة منتخب المملكة العربية السعودية ملهمة له ولزملائه من أجل تحقيق الفوز: "بالتأكيد، فقد قدمت السعودية مباراة مميزة، وقد كانت نتيجة المباراة مفاجأة بالنسبة لنا".

وأضاف نجم نادي نابولي الإيطالي: "لقد أظهر المنتخب السعودي قوة تكتيكية كبيرة في المباراة، إننا نحترمه كفريق ونحترم جيمع الفرق المنافسة لنا".

واختتم لوزانو نجم منتخب المكسيك حديثه: "سنحاول في مباراتنا مع الأرجنتين تقديم أفضل مردود ممكن، لنسير على خطوات المنتخب السعودي ونحقق الفوز، رغم أن المنتخب الأرجنتيني يبقى من الفرق القوية".

يذكر أن "الأخضر" السعودي يحتل صدارة ترتيب المجموعة الثالثة في مونديال قطر 2022، برصيد ثلاث نقاط، فيما يحتل منتخب المكسيك ومنتخب بولندا المركز الثاني بنقطة وحيدة، في حين يقبع المنتخب الأرجنتيني في المركز الأخير دون أي نقطة.

ذات صلة

الصورة
تحدث العويران عن حظوظ السعودية في تصفيات المونديال (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ أسطورة الكرة السعودية، سعيد العويران (56 عاماً)، ضيفاً على "العربي الجديد"، للحديث عن أسباب تراجع منتخب بلاده، والخسارة أمام منتخب الأردن في التصفيات.

الصورة
جولي من أساطير برشلونة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر النجم الفرنسي لودوفيك جيولي من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد حل اللاعب السابق لمنتخب الديوك ضيفا على "العربي الجديد".

الصورة
قطر نجحت في تنظيم نسخة استثنائية لكأس آسيا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

اختتمت السبت بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم، وشهدت تتويج منتخب قطر باللقب بعد الفوز في النهائي الذي أقيم على استاد لوسيل أمام شقيقه الأردني بنتيجة 3-1.

الصورة

رياضة

سادت حالة من الحزن في مدرجات استاد المدينة التعليمية عقب خروج منتخب السعودية أمام كوريا الجنوبية الثلاثاء، من دور الـ16 في ربع نهائي كأس آسيا 2023.

المساهمون