لماذا طرد جود بيلنغهام طباخه الشخصي؟

04 يناير 2024
يعد بيلنغهام أحد أبرز نجوم ريال مدريد في الموسم الحالي (ماتيو فيلابا/Getty)
+ الخط -

قرر النجم الإنكليزي، جود بيلنغهام موهبة نادي ريال مدريد الإسباني طرد طباخه الشخصي، بعدما دخل في خلاف مباشر معه، رغم علاقته الجيدة مع عدد من لاعبي الفريق الملكي.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، الأربعاء، فإن جود بيلنغهام قرر طرد طباخه الشخصي، الشيف ألبرتو ماستروماتيو الذي يعيش معه في المنزل، بسبب خلافات حول النظام الغذائي لنجم نادي ريال مدريد الإسباني.

وتابعت أن الشيف ألبرتو ماستروماتيو يعمل في إحدى أشهر الشركات الغذائية في إسبانيا، ويقدم نصائحه لعدد من نجوم نادي ريال مدريد الإسباني، منهم الفرنسي إدواردو كامافينغا، وزميله السابق كريم بنزيمة قائد فريق اتحاد جدة السعودي.

وأوضحت أن الشيف ألبرتو ماستروماتيو اشتهر بنظامه الغذائي، المتكون من الأرز والشوفان والكينوا والخضروات الطازجة والأسماك وبعض اللحوم الخالية من الدهون، لكنه يؤمن بالحفاظ على معنويات اللاعبين، حيث يقدم في بعض الأحيان رقائق البطاطا أو التورتيا.

وأردفت أن دينس والدة النجم الإنكليزي جود بيلنغهام، رفضت ما يقوم به الشيف ألبرتو ماستروماتيو، واعتبرت أن نظامه الغذائي يضر في حفاظ نجلها على لياقته البدنية، خاصة أنه يلعب مع نادٍ بحجم ريال مدريد الإسباني.

وأكدت الصحيفة أن جود بيلنغهام لم يرد نهائياً الدخول في خلاف مع والدته، واستمع إليها على الفور، بعدما قرر طرد طباخه الشخصي، الشيف ألبرتو ماستروماتيو، عقب عودته إلى إسبانيا بعد الزيارة القصيرة إلى المملكة المتحدة.

واختتمت بالإشارة إلى أن جود بيلنغهام سافر خلال فترة أعياد الميلاد في العام الماضي إلى المملكة المتحدة، من أجل الاجتماع مع جميع أفراد عائلته، بالإضافة إلى مشاهدة شقيقه جوبي، الذي خاض عدداً من المباريات مع فريقه سندرلاند.

المساهمون