لماذا تأخر طرح قميص رونالدو للبيع؟

13 أكتوبر 2023
الجماهير أقبلت على شراء قميص رونالدو (فايز نور الدين/Getty)
+ الخط -

تأخر طرح قميص البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريقه الجديد نادي النصر السعودي للبيع أكثر من ثلاثة أشهر بعد ظهور "الدون" مع النادي السعودي في تجربته العربية المثيرة التي انطلقت مع بداية عام 2023.

ورغم أن الجماهير في العالم كانت تنتظر فرصة الحصول على القميص الرسمي للنجم البرتغالي، إلا أن ذلك لم يحصل إلا بعد فترة طويلة، حيث كشف موقع "sportune.20minutes" الفرنسي، الخميس، سبب هذا التأخير.

وأشار الموقع إلى أن النصر بعد تعاقده مع رونالدو اتفق مع شركة "نايكي" لتوفر الأزياء الرسمية للنادي السعودي، وذلك بعد أن فكت الارتباط مع شركة محلية كانت توفر الأزياء، ذلك أن "نايكي" مرتبطة بعقد مع البرتغالي رونالدو وكان من المنطقي أن تتعاقد مع النصر.

وأضاف الموقع أن هذا التأخير بسبب أن النصر لم يكن أحد الأندية الرائدة بالنسبة إلى "نايكي"، وبالتالي كان لا بد من تصميم الأزياء في السعودية، وهو الأمر الذي لم يكن ممكنًا نظرًا لارتفاع الطلب.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وأضاف الموقع أنه بعد مرور بعض الوقت، وقع تجاوز الإشكال، وأصبحت أزياء النصر متاحة الآن مع اسم كريستيانو رونالدو ورقمه مطبوعين على الظهر.

وبالنظر إلى توقيت الإطلاق، فقد خسر النادي الكثير من الأموال ومن الواضح أنه لن يتمكن من الوصول إلى رقم قريب من رقم منافسه الهلال الذي تمكن من بيع أكثر من 10 آلاف قميص نيمار جونيور خلال الساعات السبع الأولى من البيع.

المساهمون