لاوتارو مارتينيز يكسر الصمت بشأن انتقاله إلى فريق ريال مدريد

01 نوفمبر 2023
لاوتارو يواصل التألق مع إنتر ميلان (بول إيليس/Getty)
+ الخط -

يقدم المهاجم الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مستويات مميزة خلال الموسم الحالي مع فريقه إنتر ميلان الإيطالي، سواء في مسابقة الكالتشيو، أو على المستوى القاري في مسابقة دوري أبطال أوروبا، ما جعل نادي ريال مدريد الإسباني يبدي اهتماماً كبيراً بضمّ اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وكسر مارتينيز الصمت، الثلاثاء، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، بشأن إمكانية انضمامه إلى النادي "الملكي"، إذ قال: "ريال مدريد؟ من الواضح أننا نتحدث عن فريق كبير جداً، ولكن رأسي وقلبي دائماً في إنتر، أشعر بأنني بحالة جيدة مع عائلتي في ميلان، وأريد فقط أن آخذ إنتر إلى أعلى مستوى ممكن، ومواصلة التتويج بالألقاب".

وتحدث المهاجم الهداف عن وجوده في المركز الـ20 ضمن قائمة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول لأفضل لاعب في العالم، إذ أضاف: "أعيش حلماً، والوجود هنا أمر جميل جداً بالنسبة إليّ، الموسم الماضي لقد لعبت في أهم نهائيين في كرة القدم، والليلة هي مكافأة للعمل والتضحيات التي قدمتها".

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

يُذكر أن فريق "النيراتزوري" يبحث إمكانية تجديد عقد لاعبه الذي ينتهي في 30 يونيو/حزيران من عام 2026، في وقت يطلب الفريق مبلغاً ضخماً للتفريط فيه لمصلحة ريال مدريد أو أي فريق آخر من الأندية التي ترغب في ضمه.

المساهمون