لاعب يتهم فينيسيوس بلعب ورقة "العنصرية"

28 سبتمبر 2022
يواجه فينيسيوس الانتقادات بسبب طريقة احتفاله (ديفيد بوستامنتي/Getty)
+ الخط -

كان المهاجم البرازيلي لنادي ريال مدريد فينيسيوس جونيور، محط الأنظار في المواجهة ضد جاره أتلتيكو مدريد ضمن منافسات "الليغا"، الأحد قبل الماضي، بعد تصريحات الإسباني كوكي، قائد "الروخيبلانكوس"، الذي توعّد موهبة "الملكي" حال قيامه بالرقص، عندما يسجل الأهداف، الأمر الذي جعل جميع اللاعبين ينتفضون، ويعلنون التضامن مع "فيني".

ووجّه مدافع نادي ريال مايوركا، أنطونيو رايو، انتقادات لاذعة للنجم البرازيلي، عبر صحيفة "دياريو دي مايوركا" الإسبانية، أمس الثلاثاء، حين اتهمه بأنه يحتمي خلف شعار "ضد العنصرية"، ولا يحترم منافسيه.

وقال أنطونيو رايو: "ما لا يعرفه الناس أنّ فينيسيوس جونيور داخل أرضية الملعب لا يحترم المنافسين إطلاقاً، ويستخف بالجميع بطريقة غير مقبولة".

وتابع "من حق أي لاعب أن يرقص أو يحتفل بالطريقة التي يفضّلها، لكن دون الاستهزاء أو الاستخفاف بلاعبي الخصم كما يفعل فينيسيوس".

وذكر أنّ نجم منتخب البرازيل احتفل بهدفه بتلك الطريقة في مواجهة ريال مايوركا، بعد أن استفزه المدير الفني للفريق المنافس خافيير أغيري، حين سمعه فينيسيوس يطلب من لاعبيه ضربه، وهو ما رفض المدرب المكسيكي التعليق عليه في المؤتمر الصحافي بعد المباراة.

المساهمون