لاعب من الدوري البلجيكي مفاجأة الركراكي الجديدة

04 يناير 2023
صنع الركراكي التاريخ في بطولة كأس العالم 2022 (Getty)
+ الخط -

بدأ وليد الركراكي، مدرب منتخب "أسود الأطلس"، بالتحضير للمرحلة المقبلة، في الوقت الذي طالب مساعديه غريب أمزين ورشيد بن محمود بمراقبة عدة لاعبين مغاربة محترفين في الدوريات الأوروبية والعربية، لاختيار أفضل اللاعبين، الذين سيتم ضمهم لقائمة منتخب المغرب في شهر مارس/ آذار المقبل، استعداداً لخوض معسكر تدريبي داخل مركز محمد السادس لكرة القدم، تحضيراً لمباراتين وديتين في المغرب.

وفي هذا الإطار حصل "العربي الجديد"، الأربعاء، على معلومات من مصدر مقرب من المدرب، وليد الركراكي، كشف فيها أن لاعباً جديداً، سيكون مفاجأة المنتخب المغربي في المعسكر التدريبي المقبل، ويتعلق الأمر بإبراهيم صلاح، الجناح الأيسر لفريق لاغونتواز البلجيكي.

ويعتبر اللاعب إبراهيم صلاح من أبرز اللاعبين في الوقت الحالي في الدوري البلجيكي، بعدما تطور أداء صاحب الـ 21 سنة من الناحية الفنية والبدنية، فبعدما كان حاضراً في آخر معسكر تدريبي خاضه المنتخب المغربي الأولمبي في المغرب، ستتاح الفرصة للاعب من أجل الحضور مع المنتخب المغربي.

ويملك صلاح طموحاً من أجل التألق مع "أسود الأطلس" في الفترة المقبلة، بعدما أظهر حماساً كبيراً أثناء فترة حضور المنتخب المغربي في مونديال قطر، حيث نشر صوراً ومقاطع فيديو عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام"، محتفلاً بالنتائج الإيجابية التي حققها منتخب "أسود الأطلس".